الجمعة، 30 أغسطس، 2013

ترومسو النرويجي وأبويل القبرصي يشاركان في الدوري الأوروبي بدلا من بشكتاش وفناربخشة



برلين  (د ب أ)- يخوض فريق ترومسو النرويجي لكرة القدم فعاليات دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي لهذا الموسم بعدما رفضت المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) اليوم الجمعة الطعن المقدم من نادي بشكتاش التركي ضد العقوبة المفروضة عليه بحرمانه من المشاركة أوروبيا لعام واحد بعد إدانته في قضية تلاعب بنتائج المباريات.

وذكرت (كاس) أنها صدقت على العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) على النادي التركي لإدانته في التلاعب بنتائج مباريات خلال مسيرته نحو الفوز بلقب كأس تركيا عام 2011 .

وأنهى بشكتاش الموسم الماضي في المركز الثالث بالدوري التركي وأصبح من حقه المشاركة في الدور الفاصل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي ولكن العقوبة وحكم المحكمة حرم النادي من المشاركة في دور المجموعات رغم فوزه على ترومسو في الدور الفاصل.

وأكد اليويفا أن ترومسو سيكون ضمن قرعة دور المجموعات التي تجرى في وقت لاحق اليوم.

كما أعلن اليويفا أن نادي أبويل نيقوسيا القبرصي سيحل مكان فناربخشة التركي في قرعة دور المجموعات اليوم.

وخسر فناربخشة أمام أرسنال الإنجليزي في الدور الفاصل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات في بطولة دوري الأبطال وكان من المفترض أن ينتقل للعب في مسابقة الدوري الأوروبي وأن يكون ضمن القرعة اليوم ، ولكن (كاس) صدقت على عقوبة إيقاف النادي عامين من البطولات الأوروبية والتي أصدرها اليويفا سابقا لإدانة النادي في فضيحة تلاعب بنتائج المباريات عام 2011 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق