الجمعة، 30 أغسطس، 2013

منتخب الناشئين يختتم معسكر الرياض.. والخبر تجهزه للخليجية


 – (المنسق الإعلامي)
تغادر بعثة المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم صباح غد (الأحد) إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في البطولة الخليجية العاشرة للناشئين، بعد نهاية العسكر التدريبي الذي أقيم في الخبر لمدة خمسة أيام لعب خلالها لقاءً ودياً أمام القادسية كسبة بنتيجة 2-1، سجل أهداف المنتخب فيصل خالد وعبد الرحمن الحارثي.
ويستهل (الأخضر) مشواره في البطولة بلقاء المنتخب الإماراتي (الثلاثاء) المقبل، على ملعب أكاديمية أسباير.
الجدير ذكر أن المنتخب السعودي قد لعب ستة مباريات استعدادا للمشاركة في هذه البطولة أمام أندية الإتحاد والأهلي والشباب والقادسية ومنتخب عمان مباراتان، من أجل الوقوف على جاهزية الفريق قبل خوض غمار منافسات البطولة، انتهت خمس منها بفوز المنتخب.
وقرر الجهاز الفني بقيادة الإسباني أنطونيو استبعاد أربعة لاعبين هم منصور كعبي وتركي الجدعاني للإصابة وعبد العزيز الدوسري وعبدالاله الخضير والإبقاء على 22 لاعباً سيشاركون في الخليجية.
من جانبه وقف نائب المشرف على الفئات السنية الأستاذ عبد الله المصيليخ على استعدادات المنتخب في معسكر الشرقية، وحث اللاعبين على بذل مجهودات أكبر في البطولة وتحقيق نتائج مشرفه، كون جميع الإمكانيات وفرت للمنتخب، ولتكون هذه البطولة خير إعداد قبل خوض تصفيات كأس آسيا التي تقام بعد نهاية البطولة في الأردن.
وقال مدير المنتخب الأستاذ قاسم الطيب أن الفريق جاهز فنياً وبدنياً للمنافسة على البطولة، وقال: "أشكر الجميع أجهزة فنية وإدارية ولاعبين على الروح العالية التي يتمتع بها الجميع الأمر الذي يجعلنا نتفاءل بتحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على لقب البطولة الخليجية، رغم معرفتنا بقوة المنتخبات المشاركة، والذين نكن لهم كل احترام وتقدير".
وكان إداري المنتخب الأستاذ محمد الميهي غادر يوم أمس (الجمعة) للوقوف على جاهزية مقر سكن البعثة وأماكن التدريب، وسيكون في استقبال المنتخب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق