الأربعاء، 3 أبريل 2013

لاعبو سان جيرمان وبرشلونة مقتنعون بالتعادل في دوري الأبطال


باريس  (د ب أ) - بعد انتهاء مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي مع برشلونة الأسباني في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالتعادل 2/2 مساء أمس الثلاثاء ، أبدى عدد من لاعبي الفريقين اقتناعهم بالنتيجة معتبرين أنها جاءت عادلة بعد الأداء الجيد من طرفي المباراة.

وكان أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، الذي خرج مصابا من الملعب ، والمخضرم تشافي سجلا هدفي برشلونة في مباراة أمس. بينما سجل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وزميله بليس ماتويدي هدفي صاحب الأرض الفرنسي.

وقال ماتويدي ، الذي سجل هدف التعادل 2/2 لباريس سان جيرمان في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ، عقب المباراة: "إننا سعداء بما قدمناه أمام أفضل فريق في العالم. أثبتنا أن باريس سان جيرمان بإمكانه أن يصبح نادي عظيم. تنتظرنا مباراة إياب صعبة ، وسنبذل قصارى جهدنا فيها. ولكننا سعداء بهذه المباراة".

من ناحية أخرى ، أعرب النجم الإنجليزي المخضرم ديفيد بيكهام عن سعادته بمفاجأة لعبه ضمن التشكيل الأساسي لسان جيرمان أمس.

وقال بيكهام: "لطالما أظهر المدرب (كارلو أنشيلوتي) ثقته الكبيرة في .. إنني سعيد للغاية بأن أكون جزءا من تلك الليالي ، لأنها متميزة للغاية".

وأكد بيكهام /37 عاما/ أن التعادل كان نتيجة عادلة للمباراة وقال: "كنا نعرف أنه في تلك المباراة سيكون الاستحواذ على الكرة لصالحهم ، فهم يجيدون هذا الأمر تماما وهذا ما قاموا به بالفعل".

من جانبه ، أكد داني ألفيش لاعب برشلونة أن فريقه كان يتوقع مباراة متقاربة المستوى وقال: "كنا نعرف أن هذه المواجهة لن تحسم قبل مباراة العودة. عانينا من حالتي إصابة الليلة (ميسي وخافيير ماسكيرانو) ، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لبلوغ الدور قبل النهائي".

ويلتقي برشلونة مع باريس سان جيرمان من جديد في إياب دور الثمانية يوم الأربعاء الموافق العاشر من نيسان/أبريل على ملعب "كامب نو" ببرشلونة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق