الأحد، 28 أبريل 2013

أمير الشرقية يستقبل إدارة ولاعبي الفتح


أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بأن تحقيق نادي الفتح بطولة دوري زين للمحترفين هو إنجاز غير عادي فقد إستطاع أن يحقق هذا الإنجاز الذي يسجل للمنطقة الشرقية بشكل عام ولمحافظة الأحساء بشكل خاص فيسرني في البداية إن أهنئ رئيس مجلس إدارة النادي وجميع أعضاء المجلس واللاعبين وكذلك الجهاز الفني والإداري وكل من ساهم في هذا الإنجاز ، فنادي الفتح حقق هذا الإنجاز بصمت وعمل بإحترافيةفي الإعداد للفوز ببطولة الدوري وهذا لم يتحقق بالصدفة بل بالتخطيط السليم .
فهذا الإنجاز نفخر به جميعاً وقد وعدونا أبطال الفتح بتحقيق البطولةوافوا بوعدهم .. فأقدم لكم الشكر بإسمي وسمو الأمير جلوي بنعبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية وعن جميع أهالي المنطقة على هذا الإنجاز وستجدون منا كل الدعم والمؤازرة إن شاء الله وأشاد سموه بالجهاز الإداري والفني وبمتابعتهم وجهودهم المتواصلين حتى إستطاعوا تحقيق هذا الإنجاز الذي يسجل للمنطقة الشرقية .
وقال سموه : إن هذا الإنجاز الكبير فرحة للجميع وارجو أن يتحقق هذا النجاح في جميع الأندية الرياضية بالمنطقة .
جاء ذلك خلال إستقبال سموه بحضور صاحب السمو الأمير جلويبن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية للمهندسعبدالعزيز بن حسن العفالق رئيس مجلس إدارة نادي الفتح وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي النادي الذين قدموا لسموه كأس الدوري .
وقدم المهندس العفالق شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بننايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمه المتواصل للفريق وإتصال سموه بعد كل مباراة للتهنئة مما كان له الأثر البالغ بعد توفيق الله في تحقيق النادي لهذا الإنجاز .. كما قدم شكره لسموه على الدعم المادي السخي الذي قدمه سموه بمناسبة الفوز والذي سيساهم في دعم مسيرة فريق كرة القدم بالنادي في المشاركات القادمة .  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق