الاثنين، 29 أبريل 2013

سيرخيو راموس: نراهن على حياتنا أمام دورتموند



مدريد  (د ب أ) - طالب مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس اليوم الاثنين جماهير ناديه ب"تسخين منذ الدقيقة الأولى" لمباراة غد أمام بروسيا دورتموند ، لأن فريقه يراهن فيها على "حياته".

وانضم راموس إلى الحملة التي أطلقها ناديه خلال الأسبوع الماضي ، وتحديدا بعد الخسارة أمام الفريق الألماني 1/4 الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأكد راموس في مؤتمر صحفي "نراهن على حياتنا. الجماهير عليها تسخين المباراة منذ الدقيقة الأولى. لدينا رغبة في الثأر ، بنفس الأمل الذي تبثه هذه البطولة لريال مدريد. في لقاء الذهاب خرجنا بنتائج سلبية ولا نطيق صبرا على مجئ يوم غد".

وأضاف "إنه دافع إضافي لنا أننا سنلعب على أرضنا ونعرف أن جماهيرنا ستدعمنا منذ الدقيقة الأولى. لن يفيد في شيء لو لم يكن الفريق مركزا في اللقاء. نعرف ما لا يجب علينا القيام به ، وهو ما فعلناه في دورتموند".

وبدا اللاعب أكثر غموضا عندما سأله الصحفيون عن صحة لوم مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لخط الدفاع لعدم ارتكاب ولو خطأ وحيد على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي خلال لقاء الذهاب.

وقال "كلمة برئ هي أقل ما قد يؤلمنا. بالنسبة لي تحديدا ، تؤلمني أكثر بكثير أمور أخرى غير هذه الكلمة".

وطالب راموس زملاءه بالالتزام "عندما يخسر المرء مثلما حدث في دورتموند ، تكون هناك أشياء قليلة لتفسيرها وأشياء قليلة لقولها. لابد من إخراج أفضل ما لدينا غدا. الجميع يعرفون ما يعنيه ارتداء قميص ريال مدريد. لابد من الإيمان بقدرتنا على التعويض".

وعاد ليتحدث عن "موقف" الفريق ، مثلما فعل عقب نهاية اللقاء الأول.

وقال "مباراة مثل لقاء غد تعوض نتيجتها مثلما حدث في مرات سابقة. لقد فعلناها مسبقا. موقف الفريق مهم للغاية. لو خرجنا بانتصار من المواجهات الشخصية وتحكمنا بالإيقاع والسرعة ، لن تكون هناك أي مشكلة. لكننا ندرك أن الأمر صعب".

كما تجنب راموس الحديث عن قدرات المنافس ، وحث فريقه على تحسين المستوى.

وقال "لابد من التركيز. ليست جديدة علينا قوة بروسيا دورتموند. نجاح الفريق سببه الجماعية. نراهن على حياتنا بسبب سوء نتيجة مباراة الذهاب ، دون أن نفقد الثقة. هدف لبروسيا دورتموند قد يصعب علينا الأمور أكثر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق