الاثنين، 29 أبريل 2013

بكنباور يوضح تعليقاته بشأن "حيل" برشلونة في مواجهة بايرن ميونيخ


برلين (رويترز) –

حذر فرانز بكنباور الرئيس الفخري لبايرن ميونيخ يوم الاثنين من ان برشلونة سيجرب كل الحيل الممكنة من اجل تعديل هزيمته في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم أمام الفريق الالماني بأربعة اهداف دون رد حينما تقام مباراة العودة يوم الاربعاء.

وسحق بايرن منافسه الاسباني الاسبوع الماضي في مباراة من جانب واحد في الاسبوع الماضي لكن بكنباور اللاعب والمدرب والرئيس السابق لانجح اندية المانيا حذر من ان برشلونة لن يستسلم.

وابلغ صحيفة بيلد الالمانية "سيفعل برشلونة أي شيء لتعديل النتيجة امام بايرن. سيجربون كل الحيل وسيفعلون اي شيء مسموح به أو غير مسموح به لانهم سيدافعون عن انفسهم بعدما جرحت كرامتهم."

ونشر برشلونة بيانا من بكنباور في وقت لاحق يوم الاثنين يعتذر عن "سوء الفهم" لتصريحاته.

وقال بكنباور الرئيس الفخري لبايرن "قلت فقط ان برشلونة سوف يفعل كل ما بوسعه لبلوغ المباراة النهائية لكن دون اللجوء لاساليب غير مشروعة."

واضاف "عندما قلت ان لاعبي برشلونة سيفعلون كل ما بوسعهم فانني أعني وضع الخصم تحت ضغط وهو امر معتاد في الملعب وكنت أفعله كلاعب ومدرب."

وتابع قائلا "برشلونة واحد من اكبر الاندية وأكثرها نزاهة في العالم وأنا معجب به ... أنا على قناعة ان اللعب النظيف سيكون عنوان لقاء الاربعاء. سوف يبذل الفريقان قصارى جهدهما لبلوغ المباراة النهائية وهذا ما كنت أعنيه."

وقدم بايرن عرضا قويا خاصة في الشوط الثاني من مباراة الذهاب في المانيا الاسبوع الماضية وفاز بأربعة اهداف دون رد مما يمنحه أفضلية كبيرة قبل لقاء الاياب يوم الاربعاء.

واضاف بكنباور البالغ من العمر 67 عاما الذي فاز بثلاثة القاب متتالية لكأس اوروبا مع بايرن في السبعينيات من القرن الماضي "سيحاول برشلونة تشتيت تركيز لاعبي بايرن من خلال التركيز على المواجهات الثنائية. لا يتعين على لاعبي بايرن الانجرار الى هذه الخدعة." 

وسيجرب كل الحيل التي وردت في كتب كرة القدم."

ويسعى بايرن الذي فاز بالفعل بلقب الدوري في المانيا وبلغ نهائي الكاس المحلية الى تحقيق ثلاثية غير مسبوقة من الالقاب لفريق الماني.

كما يأمل الفريق البافاري ايضا في بلوغ الدور النهائي لدوري ابطال اوروبا لثالث مرة في اربعة مواسم بعدما خسر في النهائي عامي 2010 و2012.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق