السبت، 27 أبريل 2013

نابولي يسحق بيسكارا بالثلاثة ويعزز وصافته للدوري الإيطالي



روما  (د ب أ)- عزز نابولي موقعه في المركز الثاني بجدول الدوري الإيطالي لكرة القدم وحقق فوزا كبيرا 3/صفر على مضيفه بيسكارا اليوم السبت في المرحلة الرابعة والثلاثية من المسابقة وأرجأ تتويج يوفنتوس المتصدر بلقب البطولة إلى مرحلة لاحقة.

ورفع نابولي رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني بفارق ثماني نقاط خلف يوفنتوس الذي يحل ضيفا على جاره تورينو غدا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة ولكن الفوز فيها لن يكون كافيا ليوفنتوس ليحسم اللقب رسميا.

ورغم الهزيمة وتجمد رصيده بيسكارا عند 22 نقطة في المركز العشرين الأخير ، ما زالت فرصة الفريق قائمة في البقاء بدوري الدرجة الأولى وإن كان بحاجة إلى معجزة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم انتفض نابولي في الشوط الثاني ليحقق الفوز بثلاثية سجلها جوكان إنلر وجوران باديف وبليريم دزيمايلي في الدقائق 46 و58 و82 .

وخلال الشوط الأول من المباراة ، فشل بانديف ولورنزو إنساين في تعويض غياب الأوروجوياني الدولي إدينسون كافاني عن خط هجوم نابولي للإيقاف علما بأن كافاني ما زال في صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي.

ولكن الحظ حالف الضيوف مع بداية الشوط الثاني حيث كسر نجم الوسط السويسري الدولي إنلر حاجز الصمت بتسجيل الهدف الأول قبل أن يستغل بانديف تمريرة من كريستيان ماجيو ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 58 .

وحسم دزيمايلي اللقاء تماما بالهدف الثالث من تسديدة قوية قبل تسع دقائق من نهاية اللقاء.

وصعد فريق أودينيزي للمركز الخامس بعدما اقتنص فوزا غاليا على مضيفه كالياري بهدف نظيف للاعب وسطه الأرجنتيني روبرتو بيريرا في الدقيقة 56 .

ورفع أودينيزي رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس ليحيي الفريق آماله في التأهل للدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وعلى الجانب الأخر تجمد رصيد كالياري عند 42 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى اليوم ، تعادل أتالانتا مع ضيفه بولونيا 1/1 ليرفع أتالانتا رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 40 نقطة لبولونيا في المركز الحادي عشر.

وتقدم أتالانتا بهدف حمل توقيع لويجي جورجي في الدقيقة 67 ولكن بعد تسع دقائق فقط أدرك البرتو جيلاردينو التعادل لبولونيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق