الثلاثاء، 30 أبريل 2013

النعيمي واثق في الاتحادات الداعمة للذوادي بانتخابات المكتب التنفيذي للفيفا



كوالالمبور (د ب أ) - أكد علي النعيمي أمين السر المساعد بالاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن هناك ثقة كبيرة في الاتحادات الآسيوية التي أكدت دعمها للقطري حسن الذوادي ومنحه صوتها في انتخابات عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ، مؤكدا أن التواصل في اللحظات الأخيرة مهم من أجل تثبيت هذه الأصوات على موقفها.

وأوضح النعيمي ، الموجود حاليا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الآسيوي التي تعقد بعد غد الخميس ، أن فرصة الذوادي تعتبر جيدة في الفوز بعضوية المكتب التنفيذي للفيفا وقال: "إذا كانت آسيا تبحث عن مصلحتها ومصلحة كرة القدم فيجب عليها أن تختار الأفضل والأحق لعضوية المكتب التفيذي للفيفا وهو حسن الذوادي".

وأضاف :"إن الذوادي كفاءة شابة ، وطموح ومتحمس ، ويجب أن يحصل على فرصته لتغيير صورة آسيا في المكتب التنفيذي للفيفا. وبالنسبة لبرنامجه الانتخابي ، فقد حظى بردود فعل إيجابية من الكثير من الاتحادات الآسيوية التي قمنا بزيارتها في الفترة الماضية. وكثير من رؤساء الاتحادات انبهروا بالفكر الذي يطرحه حسن في برنامجه الانتخابي، وهو الفكر القائم على التغيير ويتضمن الكثير من المشروعات الطموحة بمعاونة المكتب التنفيذي".

وقد تمنى النعيمي التوفيق للمرشحين العرب الثلاثة الذين يتنافسون على المنصب، مطالبا بضرورة توحد آسيا والابتعاد عن الصراعات واختيار الرئيس الأنسب من أجل تحقيق الهدوء والتطور للكرة الآسيوية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق