الاثنين، 29 أبريل 2013

صانع تعب.. عز الدين الحازمي




( ساحة الإتحاد بين الفلول والمطبلين)

& الحروب الإعلامية لا تنتهي في العميد فهي تتكاثر بالانشطار فمن  تشكيك في الذمم إلى فرد للعضلات وتقليب في الإرشيف بحثا عن الزلل والأخطاء وكل يدعي وصلا بليلى فالكل يرى أنه يفعل ذلك لأجل الكيان وبحثا عن النزاهة في من ينتمي للعميد ... لكن المشهد العام أصبح محزن جدا بل محرج للغاية فما هكذا يصور العميد ورجالاته ولا هكذا يكون الاختلاف .. نعم هو نادي الشعب ونفخر بأن وجهات النظر مكفولة للجميع, وللجميع الحق في سماع صوته ولكن في إطار الأخلاق والمبدأ الشريف في البحث عن الحقيقة لا لأجل أن أثبت صحة رأي ولو بالكذب والتلفيق والاتهام والتشكيك ....
تفكك جمهور العميد  ولم يعد هناك جمهور للكيان إلا قليل للأسف فالكثير تحزب وأصبح يشكل جبهة  فظهر ما يسمون بالمطبلون !! وظهر كذلك الفلول ... وأكاد أرى في الساحة شيء من بلطجية الكلمة والحرف!! ...
& من يقومون بمحاولات إسقاط الإدارة هم يمارسون هواياتهم في الظهور على حساب الكيان  فهم يصطنعون إثارة ويقومون بالنفخ على نارها من كل اتجاه وبكل حرص على أمل ألا تنطفئ ... والمبدأ المرفوع دائما لأجل الكيان !!
& فقط اِرجع قليلا للواء وتصفح التاريخ وستجدهم أول من أشاد وهنأ ومجد .. وعد للخلف "كمان" شوي ستجدهم وبنفس العبارات ونفس الأسلوب  شنوا الحروب على الإدارة السابقة ... هم إما عاشقي إثارة ومشاكل أو هم يعيشون على ما تفرزه هذه المشاكل فالتسويق يحتاج ذلك والشهرة تتطلب وضع خصم لبناء مجد شخصي على أنقاضه!!
& أما من أسموا بالمطبلين فغالبهم وضع العناد والتشفي من أشخاص هدف له فراح يصف كل ما تقوم به الإدارة  عمل سليم جدا ولا يقبل الخطأ  ... لست مع إظهار الإدارة بالشكل الملائكي فمن يعمل يخطئ , وأعتقد انه يفطنون لذلك لكنهم يريدون النكاية  حتى أنهم انسجموا مع مصطلح التطبيل وأفقدوا الخصوم نقطة استفزاز كانوا يستخدمونها ضدهم
& إن كانت المطالبة ببقاء الإدارة والبحث عن الاستقرار تطبيل فأنا سأصف مع أول المطبلين وهاااتيك يا تطبيل وكمنجة وبيانوا كمان !!
& وإن كان نقد الإدارة على بعض التعامل مع بعض الجزئيات  فلول وبلطجة , فسأكون أول الفلول فقط واعتذر عن البلطجة لأني لا أجيدها ولا أحبذها !
& إذا المطلب من الجميع تقديم مصلحة الكيان أولا وثانيا وحتى عاشراً وحينها سيختفي الفلول والمطبلون  وسيبقى الكل إتحاديون بكل شرف ... أما إن استمر الوضع على ماهو عليه فأخشى من مواجهات  وتأزم للموقف سيؤدي إلى صيف إتحادي  يتطلب تدخل أممي وحينها سيرضى ويسكت الجميع  بحاكم مكلف .
& يبدوا أن الإتحاد هو عراق الأندية فهو بحاجة لرئيس يقطف بعض الرؤوس اليانعة !!!

تويتر  
ezz777yas@

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق