الثلاثاء، 30 أبريل 2013

نواف بن فيصل ينفي ترشحه في انتخابات رئاسةالاتحاد الاسيوي لكرة القدم



الرياض  (د ب أ)- نفى الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية الأمير نواف بن فيصل بن فهد نيته الترشح لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الانتخابات المقبلة التي ستجرى في عام 2015. 

وفند الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل "الإشاعات التي أثيرت في موقع التوصل الاجتماعي "تويتر"، "أنا في مهمة عمل خارجية وهذا إيضاح سريع حول ما يتم تداوله عني بالانتخابات الآسيوية لكرة القدم". 

واضاف "أولاً أنا كنت فقط داعماً للمرشح السعودي (حافظ المدلج، والذي أعلن انه سيعلن انسحابه رسميًا من سباق الانتخابات خلال ساعات) وسأكون بالطبع كذلك مع أي مرشح من وطني وفي أي مجال".

وأضاف الأمير نواف بن فيصل "غير ذلك فهو من اختصاص الاتحاد المعني"، وقال "كل ما يتم تداوله غير صحيح أبداً وكلها اجتهادات في غير محلها".

وأكد الأمير نواف "أنا لم أقل إني سأرشح نفسي للانتخابات الآسيوية القادمة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق