الاثنين، 29 أبريل 2013

مدرب الهلال : جاهزون للريان وأخشى الاستعجال أمام المرمى



الدوحة  (د ب أ)- أكد الكرواتي زلاتكو المدير الفني لفريق الهلال السعودي جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه الريان القطري المقررة غدا الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بالدور الأول لدوري أبطال آسيا لكرة القدم والتي ستحدد مصير الفريق من التأهل لدور الستة عشر بالبطولة.

ويحتل الهلال المركز الثاني في المجموعة برصيد تسع نقاط ويتصدر الاستقلال الإيراني المجموعة برصيد عشر نقاط فيما يحتل العين الإماراتي المرتبة الثالثة برصيد ست نقاط ويحتاج لحسابات معقدة كي يرافق الفريق الإيراني اذ يتعين عليه الفوز على الاستقلال بثلاثة أهداف على الأقل وهزيمة الهلال بهدفين كي يضمن التأهل للدور الثاني.

بينما ستمنح خسارة الهلال بهدف وفوز العين بهدف تأشيرة التأهل للهلال إلى دور الستة عشر أما خسارة الهلال بهدفين وفوز العين بهدفين فيدفع بالفريقين إلى اللجوء لسجل اللعب النظيف والبطاقات التي حصل عليها كل منهما.

ويحتاج الهلال للفوز أو التعادل أو الخسارة بهدف مع خسارة العين بهدف كي يتأهل إلى دور الستة عشر.

وقال زلاتكو ، في مؤتمر صحفي اليوم بالدوحة ، إنه سيعمل على إحراز النقاط الثلاث ولن يلتفت لأي حسابات أخرى قد ترهق اللاعبين نفسيا.

وأبدى المدرب قلقه من تأثر الفريق من كثرة التنقلات التي عانى منها اللاعبون مؤخرا بسبب ضغط المباريات إذ غادر الفريق الرياض إلى مكة المكرمة للعب أمام الاهلي في المرحلة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين أمس الأول السبت قبل أن يغادر إلى الطائف في اليوم التالي ثم السفر إلى الدوحة.

ووصف مدرب الهلال فريق الريان بأنه قوي ومنظم مؤكدا أنه يلعب كرة سريعة ولن يعاني من أي ضغوط معنوية بعدما فقد فرصة التأهل للمرحلة التالية من المسابقة.

وحذر زلاتكو لاعبي فريقه من الاستعجال في المباراة والحرص على التسجيل المبكر متمنيا أن يكون الهدوء والتركيز هما سبيل اللاعبين في المباراة.

وقال "على اللاعبين أن يكونوا أكثر هدوءا.. سنحقق الفوز بالهدوء لأن الاستعجال لن يفيدنا وقد يستثمره المنافس لمصلحته خاصة وأن هناك مباراة أخرى في الإمارات للعين أمام الاستقلال الإيراني.. سنلعب للفوز رغم أن التعادل يكفينا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق