السبت، 27 أبريل 2013

شارابوفا تتأهل لنهائي شتوتجارت بالفوز على كيربر



شتوتجارت  (د ب أ) - قطعت حاملة اللقب الروسية ماريا شارابوفا مشوارا كاملا اليوم السبت لتصل إلى نهائي بطولة جائزة بورش الكبرى لتنس السيدات بشتوتجارت بعد فوزها 6/3 و2/6 و7/5 على الألمانية أنجيليكا كيربر في الدور قبل النهائي من البطولة.

ونجحت شارابوفا ، المصنفة الأولى في شتوتجارت ، في تحويل تخلفها صفر/ 2 في المجموعة الثالثة الأخيرة من المباراة قبل أن تفشل في حسم اللقاء عندما كان الإرسال معها أثناء تقدمها 5/4 في تلك المجموعة. ولكنها فازت بالنقاظ الثماني الأخيرة بالمباراة لتحقق الفوز على كيربر المصنفة الثالثة.

وحافظت شارابوفا على سجل نتائجها المثالي الخالي من الهزائم في شتوتجارت حيث أحرزت اللاعبة الروسية لقبها الأول بالبطولة العام الماضي في مشاركتها الأولى بها ، قبل أن تواصل طريقها نحو إحراز لقب بطولة فرنسا المفتوحة لذلك العام.

وامتدت مباريات شارابوفا الثلاث في نسخة هذا العام من شتوتجارت إلى ثلاث مجموعات حيث امتدت مباراتها أمام التشيكية لوسي سارفاروفا إلى ثلاث ساعات وتسع دقائق بينما امتدت مباراتها أمام الصربية آنا إيفانوفيتش إلى ساعتين ودقيقتين و16 ثانية قبل أن تقضي ساعتين وسبع دقائق في مباراة المربع الذهبي اليوم.

وتلتقي شارابوفا في نهائي شتوتجارت غدا مع الفائزة من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين المصنفة الثانية الصينية لي نا والأمريكية بيثاني ماتيك-ساندز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق