الاثنين، 29 أبريل 2013

المدلج يؤكد فشل التوافق بين الشيخ سلمان والسركال وغدا قد يعلن انسحابه



كوالالامبور  (د ب أ) - كشف السعودي حافظ المدلج المرشح التوافقي للانتخابات الرئاسية بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الاثنين في تصريحات إعلامية بالعاصمة الماليزية كوالالمبور أن الاجتماع الذي عقد بين المرشحين للمنصب نفسه البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم والإماراتي يوسف السركال لم يأت بأي جديد في مسألة الإتفاق على مرشح واحد بعد إصرار كلا المرشحين على خوض السباق الانتخابي. 

وقال المدلج على هامش انعقاد الجمعية العمومية العادية لاتحاد الكرة الآسيوي: "لقد جمعتنا جلسة حضرتها شخصيا رفقة يوسف السركال والشيخ سلمان بن إبراهيم ، وفهمت من النقاش الدائر بأن كلا منهما مقتنع بفرصه وقدرته على الفوز. وبالتالي إذا استمر إصرار كليهما على الترشح ، فسينسحب المرشح السعودي (من السباق الانتخابي) وسيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي مساء غد الثلاثاء".

وحول مصيره إذا قرر أحدهما الانسحاب قبل ساعات من التصويت قال  المدلج: "موقفي واضح .. لن أنافس أحدا سواء تعلق الأمر بالسركال وحده أو بسلمان بن إبراهيم أو كليهما معا. أما إذا قررا الانسحاب فهنا ستختلف الأمور تماما وسيعاد تقييم الموقف".

من ناحية أخرى ، علق المدلج على الخلاف حول مسألة النقل المباشر لوقائع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي والمبلغ الذي اشترطته لجنة التسويق والبالغ 100 ألف دولارعن كل قناة قائلا: "سيعتمد المبلغ المالي الذي تم اشتراطه على عدد القنوات الناقلة للحدث ، وإذا ارتفع عددها فمن الطبيعي أن يقل السعر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق