الثلاثاء، 30 أبريل، 2013

الفتح يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الاتفاق


استأنف الفريق الكروي الأول مساء يوم أمس الثلاثاء تدريباته على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداً لمواجهته المقبلة أمام فريق الاتفاق ضمن مباريات إياب دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال . و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تنويع التمارين ما بين اللياقية و التكتيكية التي ركزت على تطبيق العديد من الجمل الفنية التي طبقت على كامل الملعب . و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب .
 
من جهة أخرى تقيم إدارة نادي الفتح مساء يوم الخميس المقبل حفلاً تكريمياً للاعبي الفريق الكروي الأول لتحقيقهم لقب دوري زين السعودي للمحترفين و سيقام على الملعب الرئيسي بنادي الفتح و تحضر الإدارة الفتحاوية العديد من المفاجأت التي ستطلقها على مسرح الحفل الذي تم تجهيزه خصيصاً لهذه المناسبة .

أعرب مدير عام الكرة بنادي الفتح محمد السليم عن سعادته البالغة لتحقيق فريقه لقب دوري زين السعودي للمحترفين مؤكدا بأن ما تحقق من انجاز كان خلفه رجال بذلوا الغالي و النفيس من أجل خدمة النادي و دعم أهداف النادي في تحقيق اللقب الأقوى . و أشاد السليم بالعمل الذي بذلته رابطة دوري المحترفين في تنظيم التتويج و الظهور بشكلاً مميز مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلت من الجميع و على رأسهم أحمد العقيل و عبدالعزيز الحميد . كما امتدح السليم إدارة ملعب مدينة الامير محمد بن فهد بالدمام على التعامل المثالي و اتاحتها الفرصة للفريق في اجراء تدريباته الاخيرة على ملعب المباراة و كذلك التنظيم الرائع الذي شهدتها مواجهتنا باشقاءنا نادي الاتفاق ممثلاً في مدير الملعب مرشد الخالدي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق