الاثنين، 1 أبريل 2013

صانع تعب..! عز الدين الحازمي




(حووت .. والمركب خشب )

& كلاسيكو الجمعة ظهر به الحوت في لحظات وابتلع البحارة ... لم يستغرب أحد فبحارة اليوم استعصت عليهم حتى السمشه
& ناوش البحارة قليلا فبعد تأخرهم عادوا وتقدموا ... لكن حينما زاد رتم الموجة  من حيث السرعة  وهاجت الموجات من كل صوب فتارة من جهة العابد وتارة من الشهراني وأوقات من الزوري  .. أيقنت حينها أن العميد لن يحتمل  فمركب اليوم خشب لا يبحر حتى في مسبح فكيف سيصطاد حوت !
& تعامل الهلال مع الإتحاد كما ينبغي فجعله يتقدم ويبحر للأمام , ثم هاج عليه برتم لعب سريع  فلم يستطع البحارة مجاراة الموج الأزرق فلا هو استطاع أن يبحر ويتقدم ولا هو استطاع الرجوع للشاطئ بأقل الخسائر ... لكنه  ضاع وسط البحر والتهمه الحوت ومزمز عليه.
& عودة المؤثر جيدة على المدى البعيد وستظهر نتائجها على النمر قريبا .. لكنها في مباراة الهلال لم تكن تتعدى محاولة إنعاش وتضميد جراح على أمل تجاوز الأزمات ... دعم نفسي لجسد هزيل فهو يكفي فقط للوقوف وحسب ولكن ليس لاصطياد حوت !
& مشاكل العميد ليست وليدة اللحظة والكل يعرف ذلك فقد أصبح  محطة للتزود لجميع الفرق  .. لكن الملاحظ أن كل التدخلات الإدارية باءت بالفشل في  جعل المركب يسير فهذا المركب قد أنهكته التصليحات والترقيعات من كل جانب ترقيعات بمبدأ (طبطب وليس يطلع كويس ) لكن الأسوأ أن يكون هذا الترقيع للمركب أسوأ من المركب بنفسه فهذا ما يدعو للدهشة ... فمعسكر منفلت!! ومحترف منتفخ!! ومدرب مغموور!! وشباب على الدكة مركون !!
& وأبى هزازي إلا أن يكمل الحفلة على طريقته ! .. ويخرج بعدها ليعتذر ويكرر أنه تعرض للضغوط وأنه لم يقصد وأنها كرة ألم!
& البتر في العميد أصبح اليوم قرار لا مفر منه .. ولكن بفن يا إدارة الفايز , فقرار إيقاف هزازي لنهاية الموسم قرار رائع وسأصفق له حتى الغد ... وكذلك إيقاف مبروك والرهيب كان يجب أن يكون منذ زمن فالسيابة عدوى تنتشر إن لم تكافح.
& أما إجازة تكر ومنتي ونور فكنت أتمنى أن تكون بشكل أكثر جمال فالموسم يحتضر وتكر ليس من حسابات المدرب منذ زمن والمنتشري قد يوعز للمدرب بعدم الاعتماد عليه كأساسي .. أما نور فسأذكر الفايز أنه آخر أساطير الكرة السعودية وكان يمكن أن يبقى كبديل ويكمل الموسم ثم يعتزل وبتوديع يليق باسم نوور.
# تسديدات#
& العابد قدم مستوى رائع وملفت ... لكن من يضمن لي أي لاعب سعودي يبدع على طوول موسم كامل .
& عشرة آلاف متفرج لكلاسيكو يجمع هلال واتحاد! ... من السبب يا ترى؟!
& أتمنى أن يخيب ظني وتواصل الفرق السعودية إبداعاتها خاصة في الجولة القادمة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق