الجمعة، 7 فبراير، 2014

القناص يهنئ الجبيل على إنجازه في دولية الكاراتيه


الرياض : المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص إدارة نادي الجبيل بمناسبة تحقيق فريق الكاراتيه المركز السادس في البطولة الدولية الثالثة للكاراتيه والتي أقيمت بمدينة دبي باستضافة نادي الأهلي الاماراتي والتي شارك فيها 1075 لاعباً من 112 نادياً يمثلون 57 دولة وشهدت منافسة قوية بعد مشاركة أكثر من 63 لاعباً من ابطال العالم في اللعبة .
 وأكد القناص أن هذا المركز يعتبر إنجاز قياساً بقوة البطولة والتي تعتبر من أهم البطولات على مستوى العالم وشهدت مشاركة لاعبين من روسيا وأمريكا وأوروبا وتركيا ومصر والعديد من الدول .
وكان نادي الجبيل قد حل في المركز السادس بالبطولة  برصيد 8 ميداليات "ذهبيتان وثلاث فضيات ومثلها من البرونز" فيما حصل نادي الاتحاد السعودي في نفس البطولة على ميداليتين "فضية وبرونزية" بينما حقق نادي الأمل ميدالية برونزية وكذلك نادي الانتصار .
 وتصدر الترتيب العام للبطولة نادي الأهلي الإماراتي بـ 25 ميدالية وحل ثانياً فريق الرواد المصري بمجموع  بـ 15 ميدالية فيما احتل المنتخب الروسي المركز الثالث بـ 12 ميدالية .
من جانب آخر عقدت لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي للكاراتيه أمس اجتماعها برئاسة رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة عبدالمطلب البرقاوي وبحضور الأعضاء خالد الحبجر وعبدالسلام الخريجي ومحمد خليل وعبدالفتاح النجار.
  وتم خلال الاجتماع مناقشة مشاركة المنتخبات في البطولات الخارجية خلال الفترة المقبلة وكذلك مناقشة لائحة المنتخبات والعمل على تطويرها .
 وقدم رئيس اللجنة عبدالمطلب البرقاوي شكرة لرئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم القناص على مبادرته بالموافقة على سرعة اقامة الاجتماع قبل المشاركات المقبلة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق