الثلاثاء، 11 فبراير، 2014

اتحاد الرياضات البحرية يعتمد برنامجه الزمني

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية

 عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات البحرية اجتماعه الثاني بدورته الجديدة أمس برئاسة رئيس الاتحاد اللواء البحري عواد البلوي وبحضور كافة أعضاء المجلس وذلك بمقر المكتب الرئيسي بالرياض.
وتم خلال الاجتماع تنفيذ قرارات محضر مجلس الإدارة الأول والموافقة على تشكيل مكتب تنفيذي للاتحاد للبت بأعمال الاتحاد العاجلة ومناقشة البرنامج الزمني الداخلي والخارجي للموسم الرياضي 1434هـ - 1435هـ.
  ووافق مجلس الإدارة على عدة مقترحات منها استضافة السعودية لإقامة بطولة عربية للغوص وسباحة الزعانف بالرياض وإقامة مسابقات بحرية بمنتزه السلام بالرياض على أن يتم تشكيل لجنة مكونة من رئيس الاتحاد ونائبه والأمين العام لدراسة جميع الجوانب الفنية والمادية واعتماد  ميزانيات الجولات المقبلة في بطولة الإمارات للـ"جت سكي" وفي نفس الشأن تمت الموافقة على إقامة بطولة الزوارق السريعة في بحيرة دومة الجندل.
 من جانبه وافق المجلس على المشاركة في بطولة قطر الدولية للشراع خلال الفترة من 2 إلى   18 / 4 / 1435هـ والمشاركة في بطولة أم صنعه للعبة الشراع خلال الفترة من 8 إلى 14 / 5 / 1435هـ والمشاركة في البطولة الآسيوية للأوبتمس بالبحرين للعبة الشراع خلال الفترة من 27 / 5 إلى 6 / 6 / 1435هـ.
من جهة أخرى اعتمد المجلس تشكيل اللجان العاملة بالاتحاد وعددها أربع لجان وهي لجنة التجديف والشراع برئاسة حمد الجعيد ولجنة الغوص وسباحة الزعانف برئاسة عادل الرشيد ولجنة الدبابات البحرية والزوارق السريعة برئاسة عبدالله الخريف ولجنة صيد الأسماك برئاسة جلال خلاف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق