الأحد، 9 فبراير، 2014

الحلم الرياضي" تتعاقد مع صلاح العروبة.. وتوّسع أنشطتها قريباً

الرياض -
نجحت شركة "الحلم الرياضي" في الحصول على حقوق تسويق نجم فريق العروبة، الدولي المصري إبراهيم صلاح (25 عاماً) لعامين مقبلين، وجاءت هذه الخطوة بعد تميز لاعب وسط الزمالك السابق في الدوري السعودي، ووصفه من قبل الكثير من المتابعين بأنه من أهم المحترفين البارزين في الجولات الماضية على الرغم من تواضع إمكانات فريقه الصاعد للمرة الأولى إلى دوري المحترفين.
ووضعت الكثير من الأندية السعودية الكبيرة إضافة إلى الأهلي المصري أعينها على قائد وسط فريق العروبة في ظل إقتراب نهاية عقده مع العروبة والذي سينتهي في الأول من مايو المقبل.
وأكد مدير إدارة التعاقدات في "الحلم الرياضي" مساعد المرشد أن الشركة تعمد خلال الفترة المقبلة إلى وضع نهج مختلف يركز على الأسماء المميزة سواء مدربين أو لاعبين، مشدداً على إقترابهم من ضم أسماء أخرى محلية وغير سعودية، وسيتم الإعلان عنها في حينها.
الجدير ذكره أن شركة "الحلم الرياضي" قريبة من إعلان هويتها الجديدة التي ستضم أنشطة مختلفة خلاف التسويق الرياضي في مقدمتها تعاقدات اللاعبين والمدربين، إقامة المعسكرات، ترتيب المواجهات الودية، تنظيم الفعاليات الرياضية والشبابية وغيرها في ظل توقيعها مع شراكات مختلفة أهمها مع شركة "جول" في مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق