الثلاثاء، 24 سبتمبر، 2013

الفريق الأول يواصل تدريباته وغداً راحة للفريق الأول

الرياض: المركز الإعلامي بنادي الشباب

الفريق الأول يواصل تدريباته
·       أخضع مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي "إيمليو فيريرا" اللاعبين الأساسيين الذي شاركوا في لقاء الأمس أمام الفتح إلى تدريبات استراجاعية على إستاد الأمير خالد بن سلطان. اشتملت الحصة التدريبية على تمارين إحماء وتسخين، ولياقية باللف حول الملعب، لتختتم الحصة بتمارين تفكيك عضلات.
غداً راحة للفريق الأول
·       منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم "إيمليو فيريرا" لاعبي الفريق راحة ليوم غدٍ الأربعاء، وستستأنف التدريبات يوم الخميس المقبل، استعداداً للقاء الفيصلي يوم السبت.
الفريق الأول يفوز على الأولمبي
·   فاز لاعبو الفريق الأول لكرة القدم الذين لم يشاركوا في لقاء الأمس أمام الفتح بهدفين نظيفين على الفريق الأولمبي ،وذلك في المناورة التي جمعتهما مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي.
·       سجل الأهداف كلاً من : عبد المجيد الرويلي، وسعيد الدوسري.

هادي يحيي يخضع للأشعة
·       أجرى اللاعب هادي يحيي اليوم الثلاثاء كشفاً طبياً بالأشعة على موضع أصابته، وذلك في أحد المراكز الطبية المتخصصة،ويشار إلى أن اللاعب تعرض مؤخراً إلى الإصابة بالصفاق.
الأولمبي راحة يوم غداً
·       منح مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم "مارك جيرو سين " اللاعبين راحة من التدريبات ليوم غدٍ الأربعاء، وذلك بعد فراغهم من المناورة التي جمعتهم مساء اليوم بلاعبي الفريق الأول الذين لم يشاركوا في لقاء الأمس أمام الفتح.
درجة الشباب يكثف استعداداته
·   أدى فريق درجة الشباب الكروي مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه "عادل عبد الرحمن" بدأت بتمارين إحماء وتسخين ، أعقبها المدرب بإجراء بتقسيم الفريق إلى أربع مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل التكتيكية.أبرزها: تدريبات هجومية،ودفاعية بالرجوع السريع  لتغطية المناطق الخلفية. وبعد نهاية التدريبات أقام المدرب محاضرة فنية للاعبين استعرض لهم من خلالها لقاء الفريق الأخير أمام العدالة ، حيث شرح لهم الأخطاء التي صاحبت المباراة.
من جهته واصل اللاعب عبد الإله الشاهين، برنامجه العلاجي في عيادة النادي،وذلك بعد تعرضه لإصابه في لقاء العدالة الأخير.
رباعي شبابي ينضم لمنتخب المملكة
·       استدعى الجهاز الفني لمنتخب المملكة لدرجة الشباب رباعي الفريق الشبابي (حسن رغفاوي، عبد المجيد عريشي، عبد الرحمن الخيرالله، ومنصور الجوهر).
الناشئين يواصل استعداداته
·  واصل فريق درجة الناشئين عصر اليوم استعداداته تحت إشراف مدربه "يان دانيلو" الذي اكتفى بإجراء مناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية أبرزها: التمرير من لمسة واحدة ، والضغط على حامل الكرة وفتح الملعب عن طريق الأطراف، كما وقف من خلالها المدرب على العناصر التي ستشارك في لقاء فريق الوحدة يوم الجمعة المقبل على ملعبها ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لدرجة الناشئين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق