الخميس، 1 أغسطس 2013

رجل المئة مليون يورو: مسلسل بيل مستمر

من مارك شافير

لندن أول آب/أغسطس (د ب أ)- في مثلث متوتر بين لندن ومدريد ولوس أنجليس ، يزداد "مسلسل جاريث بيل" شدة في طريقه للانتهاء بصفقة ستكون الأعلى قيمة في التاريخ.

ويرفض توتنهام هوتسبير بيع نجمه إلى ريال مدريد ، لكنه لو فعل نهاية الأمر ، فإنه يرغب في أن يضع علامة في التاريخ بأن يجعل من الويلزي "رجل المئة مليون يورو"، أي اللاعب الأغلى على مر التاريخ.

ومن لوس أنجليس ، حيث يعسكر ريال مدريد استعدادا للموسم الجديد ، يظهر الفرنسي زين الدين زيدان مساعد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي كيف يقوم بممارسة الضغوط.

وقال بطل كأس العالم في مونديال 1998 :"ليس من الطبيعي ألا يشعر لاعب بالحماسة عندما يعرف أن ريال مدريد مهتم به. لا توجد مكانة أكبر من ارتداء قميص ريال مدريد".

ولم يتوقف زيدان عند هذا الحد ، حيث قال :"لو كان قد أعرب عن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد ، فعلى توتنهام أن يمنحه إذنا بالتحدث إلينا. أعتقد أن جاريث لن يرغب في ترك هذه الفرصة تفلت".

وقال النجم المعتزل مطلقا كرة مسمومة داخل توتنهام :"من المؤكد أنك تصبح لاعبا أفضل عندما تلعب مع الأفضل".

وفيما تشدد وسائل الإعلام البريطانية على أن النادي الأسباني يعد صفقة قياسية لضم اللاعب ، يبدي بيل إشارات على إحباط متزايد إزاء تعنت ناديه.

ومن المعروف عن دانيال ليفي ، رئيس توتنهام ، شدته في التفاوض ، وقد طار إلى هونج كونج الأسبوع الماضي من أجل التحدث إلى بيل خلال الجولة التي كان الفريق يقوم بها في جنوب شرق آسيا.

ويبدو الريال مستعدا لعرض 85 مليون جنيه استرليني /130 مليون دولار/ مقابل اللاعب. وبحسب صحيفة (ديلي ميل) فإن النادي الإنجليزي سيقبل العرض طالما ضم لاعبا آخر ، من المرجح أن يكون الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا.

وتؤكد وسائل الإعلام الأسبانية نقلا عن مصادر من ريال مدريد ، أن ما يريده ليفي هو أن يزيد العرض عن الـ96 مليون يورو التي دفعها النادي الملكي قبل أربعة مواسم لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو. وريال مدريد ، الذي قام بصفقات بيع جيدة بانتقال الأرجنتيني جونزالو هيجوين والأسبانيين راؤول ألبيول وخوسيه كاييخون إلى نابولي الإيطالي ، يملك المال.

وعاد توتنهام إلى التدريبات أمس بعد راحة يومين عقب الجولة الآسيوية ، لكن من المحتمل للغاية ألا يشارك بيل السبت في المباراة الودية أمام موناكو بملعبه ، حيث يتعافى من إصابة طفيفة.

وإذا ما ظلت المباحثات بين الناديين الأسباني والإنجليزي متعثرة ، من المحتمل أن يتقدم بيل ، الذي تتبقى في عقده ثلاثة مواسم ، بطلب للرحيل. وذلك ما يأمل فيه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ، الموجود مع الفريق في كاليفورنيا.

ويبدو توتنهام مستعدا لتقديم عقد جديد للاعب الويلزي ، ومضاعفة راتبه كي يصل إلى 150 ألف جنيه استرليني أسبوعيا /230 ألف دولار/، فقط للحيلولة دون رحيل لاعب يرغب البرتغالي أندريه فيلاش بواش مدرب الفريق في بقائه بشدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق