الأربعاء، 21 أغسطس 2013

أرسنال وبازل وأوستريا فيينا يضعون قدما في دور المجموعات لدوري الأبطال

برلين (د ب أ)- وضعت فرق أرسنال الإنجليزي وبازل السويسري وأوستريا فيينا النمساوي قدما في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالانتصارات التي حققتها اليوم خارج ملعبها في جولة الذهاب بالدور الفاصل على التأهل لدور المجموعات.

وسحق أرسنال مضيفه فناربحشة التركي بثلاثة أهداف نظيفة وبازل على مضيفه لودوجوريتس البلغاري 4/2 وأوستريا فيينا على مضيفه دينامو زغرب 2/صفر.

وفي مباراتين أخريين بنفس الجولة تعادل شالكه الألماني مع باوك اليوناني وستيوا بوخارست الروماني مع ليجيا وارسو البولندي بنتيجة واحدة هي 1/1 .

وانتظر أرسنال حتى الشوط الثاني ليهز الشباك حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين قبل أن يحرز كيران جيبس وآرون رامزي وأوليفيه جيرو الأهداف الثلاثة لأرسنال في الدقائق 51 و64 و77 من ضربة جزاء.

وسجل المهاجم المصري الدولي محمد صلاح هدفين ليقود بازل إلى الفوز 4/2 على لودوجوريتس البلغاري ليقترب فريق صلاح بشدة من دور المجموعات.

كما تغلب أوستريا فيينا على مضيفه دينامو زغرب بهدفين سجلهما مارين لوفاك وماركو ستانكوفيتش في الدقيقتين 68 و75 ليقطع الفريق شوطا هائلا على طريق التأهل لدور المجموعات.

وفي المقابل ، أصبح كل من شالكه وستيوا بوخارست بالحاجة للفوز خارج ملعبيهما أو التعادل بأكثر من هدف واحد حتى يتأهلان لدور المجموعات بعدما تعادل كل منهما 1/1 على ملعبه اليوم.

وتقام مباريات الإياب لهذا الدور الفاصل يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق