الثلاثاء، 20 أغسطس، 2013

سامي الجابر : الاعداد ناجح واللاعبون متعاونون والقادم غير للهلاليين‎



( واي سبورت ) نون الخالدي 


خص مدرب الهلال "سامي الجابر" برنامج (صدى الملاعب) بـِ حديث خاص عن الهلال ونجاح الإعداد وتفاؤله بأن القادم أفضل للهلاليين .
استفتح الجابر حديثه بأنه من الطبيعي أن تكون مرحلة الإعداد طويلة فالتجانس أمر ضروري في ظل مغادرة الرباعي الأجنبي وقدوم أجانب جدد كما أنه تم استقطاب لاعبين محليين هذا الموسم لذا لابد أن تلعب مباريات أكثر لتحقيق التجانس والإنسجام فـَ لعبة كرة القدم منظومة تعتمد على اللعب الجماعي وليس الفردي .
وحينما سئل عن الرقم (٩) قال : أن الرقم متاح للجميع حتى حارس الفريق فالرقم يبقى رقم مهما كان واللاعب هو من يضيف للرقم وقصة حبه لـِ الرقم (٩) تعود للمدرب "كاندينو" حينما بدل رقمه من (١٢) الى (٩) .
وعن انتقال اللاعب "ناصر الشمراني" للهلال وماصاحب هذا الإنتقال أجاب سامي بأن هذه هي كرة القدم فالانتقالات تحدث في كل العالم وهذا هو الإحتراف أحياناً تقل الرغبة عند اللاعب في مكان معين فينتقل الى مكان اخر ويجد فيه رغبته باللعب أكثر في اجواء غير ماعتاد عليه ولربما يكون هناك سوء تفاهم عموماً الانتقال أمر ايجابي اذا كان بطريقة سليمة .
وبسؤال سامي الجابر عن التكنولوجيا الذي يتبعها بـِ تمارين الفريق الهلالي أوضح سامي أنه ليس هناك مانخفيه او نتفاخر به فالأجهزة متبعة لدى جميع الأندية عالمياً لتقليل أضرار الإصابات ومعرفة عطاء اللاعب في التمارين أو المباريات كما أن نادي (العين الاماراتي) يستخدم هذه الأجهزة .
كما عبر المدرب الهلالي عن رضاه على عمل الفريق المساعد ووجه شكره أولاً واخيراً للاعبين على المجهود الذي يقدمونه ، وأكد على أهمية أن يكون المدرب أخ للاعبين بعيداً عن السلطة وأن لا يرى نفسه فوق الجميع لابد أن يكون واحداً من المجموعة فأنا الآن أتعامل مع مجموعة رجال حريصون على أداء عمل كبير يخص نادي الهلال للظهور بشكل مشرف يرضي طموح جمهور الهلال .
وختم المدرب حديثه بالعمل ثم العمل ثم العمل وأنه لامكان للوعود في كرة القدم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق