الخميس، 1 أغسطس 2013

التعادل يحسم مواجهة الجيش والشحانية والسيلية يفوز على الشمال بكأس الشيخ جاسم

الدوحة أول آب/أغسطس (د ب أ)- حسم التعادل 4/4 مباراة الجيش والشحانية التي احتضنها ملعب نادي الخور اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لمسابقة كاس الشيخ جاسم.

وجاءت أهداف الجيش عن طريق فاجنر رينار في الدقيقة 4 والكوري كو سيول كي في الدقيقة 17 وماهر يوسف في الدقيقة 29 وادريانو في الدقيقة 88 في حين جاءت أهداف الشحانية كلها عن طريق لاعب واحد وهو فابيو لوبيز في الدقائق 13 و45 و64 و65 الذي كان رجل المباراة وبتلك النتيجة رفع الجيش رصيده إلى 10 نقاط في حين اصبح رصيد الشحانية 4 نقاط.

وبدأ الجيش مباراته بقوة مستفيدا من المهارة الفردية لمهاجميه وسرعتهم في في العمليات الهجومية، وفي واحدة من المحاولات تمكن فاجنر ريانر من افتتاح التسجيل في الدقيقة 4 عندما نجح في تجاوز الدفاع وتمكن من اسكان الكرة بالشباك بتصويبة مخادعة وكان قادرا على اضافة هدف آخر غير أن الشحانية كان له رأي آخر حيث نجح فابيو لوبيز في الإستفادة من كرة مرتدة ارتطمت بقدم أحد مدافعي الجيش وبتصويبة ساحقة نجح في التعديل مع مطلع الدقيقة 13.

وتواصلت المنافسة بين الفريقين في الدقائق التالية لينجح الكوري كو سيول كي في الدقيقية 17 في منح الجيش هدف السبق مرة أخرى مستفيدا من مكانه المناسب قريبا من منطقة العمليات قبل أن يتمكن زميله ماهر يوسف في الدقيقة 29 من اضافة الهدف الثالث بسبب سوء تمركز دفاعي.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع ان الشوط الاول سينتهي على تلك النتيجة تمكن فابيو لوبيز في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع من الحصول على ركلة جزاء تمكن من تسجيلها بنجاح معلنا عن الهدف الثاني لفريقه مع طرد ايفاندلو حارس الجيش بسبب تعمده العرقلة.

وفي الشوط الثاني واصل الشحانية عرضه القوي بتسجيله لهدف التعادل في الدقيقة 64 عن طريق مهاجمه فابيو لوبيز ثم نجح اللاعب ذاته في اضافة الهدف الرابع في الدقيقة 65 من ركلة جزاء اثر عرقلته من رامي فايز داخل مناطق الجزاء كلفته الطرد ليصبح الجيش يلعب ب 9 لاعبين فقط في حين حقق لمهاجم الشحانية سوبر هاتريك وقلب الطاولة على الجيش.

وفي الدقيقة 87 تعرض المحترف الكوري سيول كي إلى عرقلة ليحصل على ضربة جزاء تمكن المهاجم البرازيلي ادريانو من مغالطة جمال العمودي حارس الشحانية وأسكن الكرة الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل 4/4.

وعلى استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة فاز السيلية على الشمال بنتيجة هدفين نظيفين سجلهما مارسيلو تفاريس في الدقيقة 34 والمحترف الكونجولي ديبا في الدقيقة 65 وبتلك النتيجة رفع السيلية من رصيده إلى 6 نقاط في حين تجمد رصيد الشمال عند نقطة واحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق