الاثنين، 5 أغسطس 2013

الهلال السعودي بطلا لدورة "العين" الاماراتية

أبوظبي 5 آب/أغسطس (د ب أ)- توج نادي الهلال السعودي بطلا لبطولة العين الدولية الخامسة بالامارات، بعد فوزه على العين الاماراتي مساء امس الاثنين 4/2.

وشهد اللقاء الذي جرى على استاد خليفة بن زايد بمدينة العين، سيطرة من الفريق السعودي خلال الشوط الاول ليسجل ثلاثة أهداف دون مقابل بامضاء المهاجم ناصر الشمراني الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 15 ثم احرز الاكوادوري سيجوندو كاستيلو الهدف الثاني في الدقيقة 23، ليعود الشمراني ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني سجل العين هدفه الأول في الدقيقة 66 عن طريق الغاني أسامواه جيان من ركلة جزاء، ثم أضاف البرازيلي باستوس هدف العين الثاني في الدقيقة 78، قبل أن يسجل الهلال الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بتسديدة قوية من عادل هرماش.

ونال العين بهذه النتيجة المركز الثاني، بينما حل الرفاع البحريني ثالثا وكاظمة الكويتي في المركز الرابع.

وكان فريق الرفاع البحريني قد فاز على "كاظمة" الكويتي بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جرى بينهما مساء امس الاحد لتحديد المركزين الثالث والرابع ضمن البطولة الاماراتية.

وبفوز الهلال بهذه البطولة، تكون الاندية السعودية قد حصدت القاب ثلاث بطولات اماراتية، بعد تتويج نادي النصر السعودي ببطولة بني ياس الدولية الودية الرابعة مساء امس الاحد بعد فوزه على فريق بني ياس بهدف دون مقابل.

وفاز الفتح ببطولة نادي الوحدة الاماراتي الثانية بأبوظبي، بعد فوزه على المنتخب الكويتي الأولمبي مساء الجمعة الماضي بهدف سجله اللاعب دوريس سالومو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق