السبت، 24 أغسطس 2013

بايرن يعزز انطلاقته الرائعة وهامبورج يواصل ترنحه في البوندسليجا

ميونيخ 24 آب/اغسطس (د ب أ)- واصل بايرن ميونيخ حملته القوية نحو الدفاع عن لقب الدوري الألماني لكرة القدم بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في البوندسليجا وتغلب على ضيفه نورنبرج 2/صفر اليوم السبت في المرحلة الثالثة من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز باير ليفركوزن على بوروسيا مونشنجلادباخ 4/2 وهانوفر على شالكه 2/1 وماينز على فولفسبورج 2/صفر وهيرتا برلين على هامبورج 1/صفر وتعادل هوفنهايم مع فرايبورج 3/3 .

ويقتسم بايرن ميونيخ الصدارة مع بوروسيا دورتموند الذي تغلب على فيردر بريمن بهدف نظيف أمس الجمعة ولكل منهما تسع نقاط من ثلاثة انتصارات وهو نفس رصيد باير ليفركوزن وماينز أيضا.

ويدين بايرن بالفضل في هذا الفوز لنجميه الفرنسي الدولي فرانك ريبيري والهولندي الدولي آريين روبن اللذين سجلا هدفي الفوز للفريق في الدقيقتين 69 و78 بعد أن أهدر ديفيد الابا ضربة جزاء في الدقيقة 33 .

وسجل المهاجم الكاميروني الدولي إيريك ماكسيم تشوبو موتينج والحارس المخضرم هانز مولر هدفين ليقودا ماينز للفوز على فولفسبورج 2/صفر بينما لعب فولفسبورج بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 64 بعد طرد لويس جوستافو.

ورفع ماينز رصيده إلى تسع نقاط بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند ثلاث نقاط في المركز التاسع.

وواصل هامبورج ترنحه بالبوندسليجا في الموسم الحالي وخسر للمرة الثانية على التوالي حيث سقط أمام مضيفه هيرتا برلين اليوم بهدف نظيف سجله الكولومبي أدريان جوستافو راموس في الدقيقة 74 .

ورفع هيرتا برلين رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس وتجمد رصيد هامبورج عند نقطة واحدة بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.

ولم يجد ليفركوزن أي صعوبة في اكتساح مونشنجلادباخ بأربعة اهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى تسع نقاط بينما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفركوزن بهدفين نظيفين حملا توقيع شتيفان كيسلينج (ضربة جزاء) وسيدني سام في الدقيقتين 23 و28 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف سيدني سام وجونزالو كاسترو الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 60 و72 .

وتكفل مارتن سترانزل وخوان ارانجو بتسجيل هدفي مونشنجلاباخ في الدقيقتين 54 و57 .

وتعرض شالكه لضربة موجعة خلال الربع ساعة الأولى من مباراته أمام مضيفه هانوفر عندما تلقى لاعبه بينيدايكت هوفيديس البطاقة الحمراء لتسببه في ضربة جزاء سجل منها سزابلوكس هوسزتي الهدف الأول لأصحاب الارض في الدقيقة 14 .

وأضاف مامي بيرام ضيوف الهدف الثاني لهانوفر في الدقيقة 42 ثم رد آدم شالاي بهدف لشالكه في الدقيقة 55 .

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه سزابلوكس هوسزتي لاعب هانوفر ثم تبعها ببطاقة حمراء أخرى لكريستيان فوكس لاعب شالكه.

ورفع هانوفر رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع بينما تجمد رصيد شالكه عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

وفي مباراة مثيرة تعادل هوفنهايم مع ضيفه فرايبورج بثلاثة أهداف لمثلها ليرفع الأول رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن مقابل نقطة واحدة لفرايبورج في المركز الثاني عشر.

وتقدم سيد صاليحوفيتش بهدف لهوفنهايم من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة ثم تعادل اوليفر سورج لفرايبورج في الدقيقة 13 .

وأضاف كيفين فولاند الهدف الثاني لهوفنهايم في الدقيقة 25 ثم تعادل كريم جويدي لفرايبورج في الدقيقة 29 وأضاف سيباستيان فري الهدف الثالث لفرايبورج في الدقيقة 65 ثم تعادل توبياس ستروبل لهوفنهايم في الدقيقة 77 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق