الثلاثاء، 20 أغسطس، 2013

وقع رعايات وكرم مؤسسيه ودشن موقعه العروبة يدشن مشاركته بـ"جميل" ويقدم محترفيه الأجانب ( تقرير - صور )

































دشن نادي العروبة بالجوف مشاركة الفريق الأول في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين أمس الثلاثاء في حفل أقامه بمركز الكايد الثقافي بحضور عدد من شخصيات الجوف والنادي ومدير مكتب رعاية الشباب الأستاذ إبراهيم الشاهر , كما وقع عدد من عقود الرعايات ودشن قمصان الفريق بالدوري , كما دشن موقعه وصفحاته على الانترنت وكرم مؤسسي النادي.
وبدأ الحفل بالقران الكريم تلاه كلمة رئيس العروبة مريح المريح كلمة شكر فيها الداعمين وقال أن هذا النادي منذ ولادته وهو يصارع القمم واليوم نقطف ثمرة مازرعه من سبقنا , وتحدث عن التعديلات بملعب النادي مبيناً أنه أوشك على الانتهاء وسيكون جاهز للعب عليه , وقال أن هناك مراحل ثانية سوف تعتمد وتنشأ لاحقا وبدأنا بتحقيق الاشتراطات ووفقنا له بحمد الله ثم جهود رعاية الشباب ممثلة برئيسها الأمير نواف بن فيصل , وشكر أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر لدعمه ومساندته للعروبة .
ثم استعرض المشرف العام على الفريق الأول خالد العويش استعدادات الفريق وماتعرض له من صعوبات تم تجاوزها بفضل الله مناشدا جميع العرباويين الوقوف مع فريقهم بالمرحلة المهمة , وكشف العويش عن وصول المحترف الأجنبي الرابع صباح اليوم الأربعاء ليكتمل لاعبيهم الأجانب , كما كشف عن إفراج أزمة اللاعب الياسو اسيكا وأصبح جاهزا للعب مع العروبة .
ثم قدم مدير الإعلام والعلاقات العامة تيسير العيد هوية النادي الجديدة , الذي حددت شكل تصاميمه وإستخداماته المكتبية ومطبوعاته وهدايا النادي والمركبات .
بعدها دشن رئيس أعضاء الشرف صالح الصخري بطاقات الانتماء في ثلاث فئات عرباوي VIP و عرباوي البلاتينية و عرباوي.
ثم أعلن مركز العروبة الإعلامي عن تطوير موقعه وصفحاته لتتواكب مع جماهيرية الفريق بعد صعوده , والذي دشنها شخصيات النادي بدأت بتدشين الأب الروحي للعروبة سلمان الجمعة لموقع النادي على الإنترنت على الرابط : www.orobah.net و تدشين مدير المكتب التنفيذي سلطان الرويلي لصفحة النادي بتويتر @Alorobah_fc و تدشين عضو شرف النادي د. عارف اللاحقي لصفحة النادي بالإنستغرام Alorobah_fc , كما دشن مدير مكتب رعاية الشباب بالجوف صفحة النادي بالكيك Alorobah_fc فيما دشن عضو شرف النادي الشيخ مفلح آل كايد قناة النادي باليوتيوب.
ووقعت العروبة في حفلها مع شركة هرفي عقد رعاية للإعلان على قمصان الفريق جهة الصدر ، وأخرى عقد مع مركز أماس الطبي للإعلان على قميص الفريق جهة الخلف واتفاقية ثالثة مع مجلس شباب الجوف لإقامة فعاليات ثقافية واجتماعية مع النادي.
وقدم خلال الحفل محترفي النادي الأجانب الجدد : إبراهيم صلاح ، عبدالله ذيب ، الياسو اسيكا فيما دُشنت دمية "عرباوي"والتي تمثل شخصية لاعب العروبة.
و اختتم الحفل بتكريم مؤسسي النادي وهم عيد الموطن , منصور الذياب , سالم الخليفة , سلمان العرسان , سعود البادي , جارد البحيران, خطار السويلم , كما كرم عضوي الشرف الدكتور عارف اللاحقي والدكتور فهد المطيري ,و مركز الكايد الثقافي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق