الأربعاء، 21 أغسطس، 2013

سكولاري يعيد راميريس ويواصل استبعاد كاكا ورونالدينيو استعدادا لأستراليا والبرتغال

ريو دي جانيرو (د ب أ)- واصل المدرب لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم استبعاد اللاعبين المخضرمين كاكا ورونالدينيو من حسابته بينما ضم اللاعب راميريس إلى قائمة الفريق التي أعلنها اليوم الأربعاء استعدادا لخوض المباراتين الوديتين أمام أستراليا والبرتغال في أيلول/سبتمبر المقبل.

ويقود النجم الشاب نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة الأسباني هجوم الفريق حيث كان ضمن الأسماء التي أعلنها سكولاري اليوم في قائمة الفريق والتي اعتمد فيها بشكل كبير على مجموعة اللاعبين الذين فازوا في حزيران/يونيو الماضي بلقب كأس القارات بالبرازيل بعد التغلب عليهم 3/صفر في النهائي.

وكانت المفاجأة الكبيرة في القائمة هي عودة اللاعب راميريس الذي استبعد من الفريق في شباط/فبراير الماضي ولم يكن ضمن قائمة الفريق في كأس القارات.

كما ضمت القائمة المدافع المخضرم مايكون نجم روما الإيطالي والغائب عن الفريق منذ فترة طويلة أيضا.

وخسر المنتخب البرازيلي آخر مباراة ودية سابقة خاضها حيث سقط أمام نظيره السويسري صفر/1 يوم الأربعاء الماضي في مدينة بازل السويسرية.

ورغم أنهم ما زالوا في مرحلة التعافي من الإصابة ، ضمت القائمة كلا من قلب الدفاع ديفيد لويز والظهير الأيمن داني ألفيش والمهاجم هالك.

ويلتقي المنتخب البرازيلي نظيره الأسترالي في العاصمة برازيليا في السابع من أيلول/سبتمبر المقبل ثم يلتقي نظيره البرتغالي في بوسطن بالولايات المتحدة في العاشر من الشهر نفسه.

وضمت القائمة التي أعلنها سكولاري اليوم :

لحراسة المرمى : جوليو سيزار (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي) وجيفرسون (بوتافوجو) .

وللدفاع : تياو سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي) وديفيد لويز (تشيلسي الإنجليزي) ودانتي (بايرن ميونيخ الألماني) وهنريكي (بالميراس) وداني ألفيش (برشلونة الأسباني) ومايكون (روما الإيطالي) ومارسيلو (ريال مدريد الأسباني) وماكسويل (باريس سان جيرمان الفرنسي) .

ولخط الوسط : فيرناندو (شاختار دونيتسك الأوكراني) وهيرنانيز (لاتسيو الإيطالي) ولويز جوستافو (بايرن ميونيخ الألماني) وباولينهو (توتنهام الإنجليزي) وراميريس وأوسكار (تشيلسي الإنجليزي).

وللهجوم : هالك (زينيت سان بطرسبرج الروسي) وبرنارد (شاختار دونيتسك الأوكراني) ونيمار دا سيلفا (برشلونة الأسباني) وفريد (فلوميننسي) وجو (أتلتيكو مينيرو) ولوكاس (باريس سان جيرمان الفرنسي) .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق