الأحد، 25 أغسطس 2013

ديوكيتش مدرب بلنسية يوبخ لاعبيه بعد الهزيمة أمام اسبانيول

مدريد(رويترز)
وبخ ميروسلاف ديوكيتش مدرب بلنسية لاعبيه بعد ثاني مباراة رسمية له فقط مع الفريق بعدما فرطوا في تقدمهم بهدف لتمنى شباكهم بثلاثة اهداف أمام مضيفه اسبانيول في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.
وقال لاعب منتخب يوغوسلافيا السابق في مؤتمر صحفي "يجب ان نخجل بعد ان جعلنا من أنفسنا اضحوكة. على الاقل بالنسبة لي. أتمنى ألا يتكرر هذا الأمر ثانية."
وتابع"لم نكن نستحق الفوز. لم نلعب بروح الفريق وتفوق علينا المنافس بعدما لعب بعزيمة افضل. لا توجد اعذار."
وبدأ اسبانيول مباراته أمام بلنسية بقوة وأهدر ثلاث فرص للتسجيل قبل أن ينجح بلنسية في خطف هدف التقدم على عكس سير اللعب عبر المهاجم البرتغالي بوستيجا الذي استغل تمريرة من جوناس في الدقيقة العاشرة.
وتعادل اسبانيول عن طريق ديفيد لوبيز الذي استغل كرة من ركلة ركنية في الدقيقة 32 قبل أن يضيف كريستيان ستواني الهدف الثاني بضربة رأس بعد مرور دقيقتين من زمن الشوط الثاني.
وسجل المهاجم الفرنسي تيفي بيفوما الهدف الثالث لأصحاب الأرض قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.
وخلال مباراتين لعبهما حتى الان لم يسدد بلنسية الذي يطمح للمنافسة على انهاء الموسم بين الأربعة الكبار للحصول على مكان في دوري ابطال اوروبا سوى كرتين فقط على المرمى طبقا لمواقع الاحصاءات وسجل في المرتين.
وكان بلنسية قد فاز على ضيفه ملقة بصعوبة بهدف دون رد الاسبوع الماضي.
وقال ديوكيتش "ربما لا نكون بنفس القوة التي نعتقد اننا نتمتع بها. يتعين علينا التحلي بالواقعية."
وتابع"ربما يعتقد البعض منا اننا نجوم. يتعين علينا كي نصبح نجوما ان نبذل كل جهد ممكن.لم نتحل بالقوة المطلوبة للفوز على منافس من نوعية اسبانيول. تبادلنا المواقع فظهر اسبانيول كأنه الفريق الذي يرغب في الحصول على مكان في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل وليس نحن."
ويحظى ديوكيتش بحب جماهير بلنسية بعدما قاد الفريق كلاعب للظهور في نهائي دوري ابطال اوروبا مرتين متتاليتين في 2000 و2001. وكان ديوكيتش قد تولى مسؤولية تدريب الفريق قادما من ريال بلد الوليد في نهاية الموسم الماضي بعدما رفض ارنستو بالبيردي عرضا لتمديد تعاقده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق