الثلاثاء، 20 أغسطس، 2013

شالكه يبحث عن تضميد جراحه المحلية عبر انتصار أوروبي


 ألمانيا (د ب أ)- ربما تعثر شالكه على بوابات البوندسليجا ولكن النادي الألماني لكرة القدم لا يشعر بالقلق قبل مباراته أمام باوك اليوناني غدا الأربعاء في ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال ينز كيلر المدير الفني لشالكه في المؤتمر الصحفي للمباراة التي تقام في جيلسنكيرشن :"لقد عملنا لمدة عام للوصول إلى هذه المباراة،الآن علينا أن نبذل قصارى جهدنا للوصول إلى هدفنا،ولكن علينا أن نقدم أداء ونهجا مختلفا شكلا ومضمونا".

وهناك 20 مليون يورو (7ر26 مليون دولار) على الأقل على المحك من خلال مباراتي الذهاب والإياب التي ستحدد هوية الفريق المتأهل إلى دور المجموعات لدوري الأبطال.

وأشار هورست هيلدت مدير النادي إلى أن "الفريق غالبا ما أثبت قدرته على التعامل مع الضغوط،لقد تجاوز الفريق مثل هذه الضغوط في الموسم الماضي".

وحصد شالكه نقطة واحدة فقط في أول مباراتين له بالبونسدليجا،بينما منيت شباك الفريق بسبعة أهداف،حيث تعرض شالكه لهزيمة قاسية على يد مضيفه فولفسبورج بأربعة أهداف دون رد.

ويفتقد شالكه جهود هدافه الهولندي كلاس يان هونتلار الذي يعاني من إصابة في الركبة منذ عدة أسابيع،مما قد يدفع كيلر للاعتماد على ادام شالاي في خط الهجوم.

ويواجه شالكه مدربه السابق هوب ستيفينز المدير الفني الحالي لباوك،مما يعطي نكهة خاصة لهذا اللقاء الأوروبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق