الجمعة، 2 أغسطس 2013

كرة القلم .. عبدالله الملحم‎




الرياضية ما تكفي الحاجة !

يقول الخبر : فاجأت لاين سبورت موظفيها بإنهاء خدماتهم
وفي التفاصيل : أرسلت إدارة القناة للعاملين فيها خطابًا شكرتهم فيه على جهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية ابتداءً , مرورًا بظروف واجهتها القناة وانتهاءً بإبلاغهم بإلغاء الارتباط بهم
لاين سبورت لم تكن أولى القنوات المغلقة في تاريخ الإعلام المرئي , ولن تكون الأخيرة
إلا أنه ما يحز بالنفس أنها كانت قد وضعت صقل الشباب السعودي ضمن أولوياتها
وقد نجحت بجعل جميع طاقم القناة وطنيًا من رأس مديرها إلى أخمص بوابها
حينما تقلب في أوراق أسباب الإغلاق ستجد بأن القناة صاحبة الأربعين موظفًا قد قدمت عرضًا لشراء حقوق نقل الدوري السعودي بمليار ريال كمحاولة إنعاش أخيرة لجسدها
إلا أن بعض العقول والتي عشعش ( الخشب ) رؤوسها وملأ ( التشبيك ) قلوبها قد نحرت القناة من الوريد إلى الوريد برفضها الطلب , ليس لأنه ثمة عرض أكثر إغراء , بل لتقدمه على طبق من ( نهب ) إلى القناة الرياضية بالمجان !
القناة التي رأى الأعمى خط التسلل والذي وضعه مخرج لقاء الاتفاق والهلال بشكل أفقي يبتدئ من السبيعي ولا ينتهي إلا بين أقدام السديري !
القناة التي تضجر الأصم من صراخ معلقيها غير المبرر , والذين اعتقدوا للحظة بأن هذا الإزعاج هو الطريق الذي سلكه فارس عوض وأوصله لعالم النجومية !
القناة التي شم فيها المزكوم رائحة ( واو ) عندما رأى رداءة التصوير في مباراة الاتحاد والفتح , وجزم لو أن أحد الحاضرين للقاء قد صور اللقاء بالكامل بكاميرا جواله لما كان بتلك البشاعة من الرداءة !
كل ما ذكر في الأعلى لم يكن إلا ( غيضًا ) من ( فيض ) في قناة لم تتوشح الفضائح فحسب , بل وتربعت على ( قاعها ) !
والسؤال الآن : ألم يكن من الأولى دعم قناة لاين سبورت المليئة بالمواهب من الجهات العليا بدلاً من دعم قنوات وطنية ( بالاسم ) قد غصت بعشرات بالخواجات ؟!
وإن كانت ثمة حسنة للقناة الرياضية .. فهي الوحيدة التي تمكنت من جمع شتات جميع الرياضيين بمختلف ميولهم على أنها قناة لاتكفي الحاجة !

تويتر
@aboood_1412

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق