السبت، 23 نوفمبر 2013

اتحاد الكاراتيه يحتفي بأبطاله ويكرمهم على إنجازاتهم

بحضور الداعمين والأعضاء وأولياء أمور اللاعبين
 اتحاد الكاراتيه يحتفي بأبطاله ويكرمهم على إنجازاتهم  
الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
كرم الاتحاد السعودي للكاراتيه أمس الخميس أبطاله الذين حققوا ميداليات في البطولات القارية والدولية التي شاركوا فيها خلال الفترة الماضية وذلك خلال الحفل الذي أقيم بقاعة فندق قصر العليا هوليدي ان بالرياض بحضور رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم القناص وأعضاء مجلس الادارة والداعمين للاتحاد وهم  خالد الخضير وياسر بن سعيدان ومشعل العرنوس والأمين العام المساعد للجنة الأولمبية السعودية خالد الدخيل وأولياء أمور اللاعبين المكرمين.
  وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها اللاعب جراح الرشيد ثم كلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد الدكتور ابراهيم القناص والذي تحدث عن الانجازات التي حققها الأبطال مقدماً شكره في هذا الصدد للداعمين للاتحاد وكل من ساهم في تحقيق هذه الانجازات ثم شاهد الحضور فيلماً وثائقياً عن اللاعبين وتحقيقهم الانجازات في البطولات التي شاركوا فيها  بعد ذلك  تم تكريم أعضاء الداعمين للاتحاد وهم  خالد الخضير وحمد بن سعيدان وياسر بن حمد بن سعيدان ومحمد العرنوس ومشاري العرنوس وموسى الموسى وحسن الناقور وماجد الحكير ومساعد الحكير .
   بعد ذلك تم تكريم وسائل الإعلام وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السابقين وكذلك الحكام والإداريين والمدربين العاملين بالاتحاد ثم كرم الأعضاء الداعمين وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد  اللاعبين وأولياء أمورهم .
 وفي ختام الحفل  كرم عضو الاتحاد الداعم ياسر بن حمد بن سعيدان اللاعبين من خلال تقديمه مكافآت مالية لهم .
  من جانبه  قدم رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص شكره للجميع وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية على دعمه الغير محدود للاتحاد وقال :" الداعم الاول لرياضة الكاراتيه في السعودية هو الأمير نواف بن فيصل وباسم الجميع نهديه هذه الانجازات والميداليات وما تحقق من انجازات كانت بمجهود و تضافرالجميع من اداريين ومدربين ولاعبين حيث استطاع هؤلاء الأبطال رفع راية الوطن وعزف السلام الملكي في المحافل الدولية من خلال تحقيقهم الانجازات ."
 وتمنى القناص أن يكون هذا التكريم المادي والمعنوي حافزاً لمواصلة اللاعبين تحقيق الانجازات في مشاركاتهم القادمة مقدماً في هذا الصدد شكره لجميع الداعمين للاتحاد على ما يقدمونه من دعم وكذلك وسائل الاعلام على دعمها للاتحاد من خلال متابعة أنشطته .
من جانبه قدم ياسر ابن سعيدان تهانيه لاتحاد الكاراتيه الذي يعتبر أحد أبرز الاتحادات الرياضية من خلال الإنجازات التي تحققت في الفترة الماضية.
 وقال: "تشرفت بتكريم هؤلاء الأبطال وأتمنى أن يكون ذلك حافزاً لهم مستقبلاً وهذا واجب على جميع الرياضيين المقتدرين مادياً كون هدفنا واحد هو مواصلة رفع العلم السعودي عالياً في جميع المحافل الدولية كون الوطن أعطانا الكثير ويجب أن نضحي من أجله".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق