السبت، 23 نوفمبر 2013

مدرب ليفربول يشيد بتعادل فريقه الصعب امام إيفرتون في اللحظات الأخيرة



لندن د ب أ)- اشاد برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم بالتعادل الصعب 3/3 الذي حققه فريقه في اللحظات الأخيرة مع مضيفه إيفرتون يوم السبت في ديربي الميرسيسايد في المرحلة الثانية عشرة بالدوري الانجليزي لكرة القدم. 

ففي واحدة من أجمل مباريات الموسم أنقذ البديل دانيل ستوريدج ليفربول من الوقوع في فخ الخسارة أمام مضيفه إيفرتون ليقود الفريق لتحقيق تعادل غال في اللحظات الأخيرة 3/3.

وقال براندون عقب المباراة "كان ينبغي علينا إحراز هدف ثالث حينما تقدمنا 2/ 1 من أجل حسم الأمور في المباراة. شعرت بالحسرة بسبب سوء تمركز الدفاع في الهدف الثاني الذي أحرزه إيفرتون، ولكن الفريق أظهر قدرته على المقاومة والعودة إلى القتال مجددا لننجح في خطف نقطة التعادل في اللحظات الأخيرة".

أضاف مدرب ليفربول "إن ملعب جوديسون بارك (معقل فريق إيفرتون) جعل الأمور تبدو صعبة علينا كثيرا، خاصة وأن إيفرتون لم يتلق أي خسارة على هذا الملعب طوال العام". 

وتابع "ولكن حينما تحل ضيفا على منافسيك فمن الهام للغاية ألا تخسر".

واتسم ديربي ميرسيسايد بالقوة والإثارة كعادته حيث شهدت الثلث ساعة الأولى من المباراة إحراز ثلاثة أهداف، حيث افتتح البرازيلي الصاعد فيليب كوتينيو النتيجة لمصلحة ليفربول في الدقيقة الخامسة، قبل أن ينجح كيفن ميرالاس في التعادل لإيفرتون في الدقيقة الثامنة، ثم أضاف النجم الأوروجواياني لويس سواريز هدف التقدم لليفربول في الدقيقة 19، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر 2/ 1.

وفي الشوط الثاني أحرز البلجيكي روميلو لوكاكو هدفين متتالين لإيفرتون في الدقيقتين 72، 82 ليتقدم أصحاب الأرض 3/ 2، ولكن كان لستوريدج رأيا آخر بعدما خطف هدف التعادل لليفربول قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا التعادل إلى 24 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق أربع نقاط عن أرسنال صاحب الصدارة، كما ارتفع رصيد إيفرتون إلى 21 نقطة في المركز الخامس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق