السبت، 30 نوفمبر 2013

ميسي يبدأ المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي في الأرجنتين



بوينس آيرس 30 تشرين ثان/نوفمبر (د ب أ)- وصل نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني إلى الأرجنتين اليوم السبت لبدء المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها قبل أسابيع قليلة والتي أكدت ابتعاده عن الملاعب حتى نهاية 2013 .

وكتب ميسي ، على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت ، "وصلنا بالفعل للأرجنتين. لأواصل علاجي" كما نشر مع هذه التغريدة صورة لشروق الشمس في مطار إيزيزا بالعاصمة بوينس آيرس.

كما استخدم اللاعب كلمتي "الأرجنتين" و"العمل الجاد" لتوجيه رسالة إلى الجميع بأنه عازم على استكمال مسيرة العلاج بشكل جيد من أجل العودة للملاعب بقوة.

وسافر ميسي الأرجنتين بصحبة صديقته أنتونيلا روكوزو وابنهما تياجو ، حسبما أفادت وكالة الأنباء الأرجنتينية (تيلام) .

كما يرافق عائلة ميسي في هذه الرحلة لويس جارسيا طبيب المنتخب الأرجنتيني الذي سافر إلى أسبانيا بعد أيام قليلة من إصابة ميسي للاطمئنان على حالة اللاعب بتعليمات من أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني.

وتعرض ميسي للإصابة في العاشر من تشرين ثان/نوفمبر الحالي وشخص الأطباء الإصابة بأنها تمزق عضلي في الساق اليسرى وأنه بحاجة للعلاج والتأهيل لفترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع.

ويبدأ ميسي بعد غد الاثنين المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي والتأهيلي في المركز التابع للاتحاد الأرجنتيني للعبة كما سيبدأ بعدها برنامجا خاصا لاستعادة لياقته البدنية العالية علما بأن هذه المرحلة أيضا ستخض لإشراف الطاقم الطبي بنادي برشلونة.

ويحتفل ل ميسي بأعياد الكريسماس مع عائلته في مدينة روساريو الأرجنتينية على أن يعود لبرشلونة في الثاني من كانون ثان/يناير المقبل بعد انتهاء المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي والتأهيلي ، حسبما أفادت صحيفة "سبورت" الأسبانية الرياضية أمس الجمعة.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب سيظل في الأرجنتين حتى الثاني من كانون ثان/يناير المقبل حيث يخضع للمرحلة الثانية من برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مواطنه خيراردو مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني سيزوره في روساريو للاطمئنان عليه وعلى حالته البدنية خلال هذه المرحلة من العلاج.

وأكدت الصحيفة "كل شيء مخطط لعودة اللاعب إلى برشلونة في الثاني من كانون ثان/يناير بعد قضاء أعياد الكريسماس وبداية العام الجديد مع عائلته في روساريو".

ولم تستبعد الصحيفة أن يشارك ميسي لدقائق قليلة في مباراة برشلونة أمام إلتشي والمقررة في الخامس من كانون ثان/يناير ضمن فعاليات الدوري الأسباني ولكن هذا سيكون مرهونا بتقييم الجهازين الطبي والفني للفريق عن حالة اللاعب.

وأكدت الصحيفة أيضا أن مارتينو ومساعده خورخي باوتاسو سيستغلان إجازة الكريسماس لزيارة ميسي في روساريو من أجل الاطمئنان عليه بشكل شخصي على أن يعودا سريعا لبرشلونة قبل 30 كانون أول/ديسمبر المقبل لاستئناف العمل مع الفريق استعدادا لارتباطات برشلونة التالية ومنها مباراة إلتشي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق