الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

جودو الجامعات تنطلق اليوم الخميس في جامعة الجوف


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
   تنطلق اليوم الخميس منافسات بطولة الجودو للجامعات التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وتستضيفها جامعة الجوف بمشاركة 15 جامعة.
  من جانبه أوضح المشرف العام على البطولة مستشار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور أحمد السنتلي أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر من جامعة الجوف لاستضافة هذه البطولة التي تحمل النسخة الرابعة حيث حققت جامعة أم القرى البطولة في نسختيها الأولى والثانية وجامعة الملك عبدالعزيز في نسختها الثالثة.
  وأبان أن منافسات البطولة تشمل 8 أوزان هي ( ــ 60 كجم و ــ 66 وــ 73 وــ 81 وــ 90 و ــ 100 و +100 والوزن المفتوح  ) مشيراً إلى أنه يحق لكل جامعة الاشتراك بلاعب واحد في كل ميزان كما أن القانون الدولي للعبة سيطبق في تحكيم وإدارة منافسات البطولة مؤكداً أن المنافسات هذا العام ستشهد تنافساً قوياً بين الفرق المشاركة .  
  وأفاد السنتلي أن البطولة لهذا العام ستشهد تنافساً كبيراً بين الجامعات المشاركة بالنظر إلى المنافسات القوية في النسخ السابقة للبطولة مشيداً بالأداء الفني لمختلف الجامعات واهتمامهم بهذه الرياضة مؤكداً أن ذلك سيكون أثره إيجابياً على مستقبل الجودو السعودي وخاصة المنتخبات.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق