الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

اختتام دورة مدربي كرة اليد في جدة .. الخليوي : الخطوة سيعقبها خطوات أخرى لتوسيع قاعدة المدربين والمعلمين بالمدارس


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية 

 اختتمت أمس في محافظة جدة دورة دراسات المدربين الذى أقامها الإتحاد السعودي لكرة اليد بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة ووزارة التربية والتعليم وكلية التربية البدنية بجامعة الملك سعود ضمن برنامج الاتحاد الدولي لكرة اليـد ( كرة اليد بالمدارس ) .

  وشارك في الدورة 171 دارساً 49 في الدمام و52 في الرياض مقابل 70 مشاركاً في جدة وحاضر فيها الخبير المجري المرشح من الاتحاد الدولي لكرة اليد إستيفان جيهاز .

 أوضح ذلك رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي الذى شارك في افتتاح وختام الدراسات بالرياض معرباً عن سعادته بالتجاوب الكبير للدارسين سواء من معلمى التربية البدنية أو طلاب المرحلة النهائية بكلية التربية البدنية أو المدربين العاملين مع البراعم والناشئين بالأندية مؤكداً أن هذه الخطوة سيعقبها خطوات أخرى لتوسيع قاعدة المدربين والمعلمين بالمدارس.

 وقدم الخليوي شكره للاتحاد الدولي للعبة الذى أوجد هذه الفكرة لنشر وتطوير اللعبة في المدارس من خلال المعلمين المؤهلين لهذا الدور وقال: "ما يقوم به رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفي من خطوات كبيرة ومتسارعة لنشر كرة اليد لهي محل تقدير واحترام الجميع وسيكون لنا دور كبير في المرحلة القادمة للاستفادة من هذه البرامج بما يعود بالنفع على كرة اليد في السعودية متمنياً أن تكون لهذه الخطوة أثرها الإيجابي على الأندية والمدارس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق