الاثنين، 25 نوفمبر 2013

حسين عبد الغني : فوز النصر في الديربي جميل ولا تبالغوا في الفرحة


الرياض ر(د ب أ)- هنأ حسين عبد الغني نجم فريق النصر جماهير ناديه على الفوز المهم الذي حققه الفريق على منافسه العنيد الهلال 2/1 الاثنين في الديربي المثير بينهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن فعاليات المرحلة العاشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال "أتمنى أن نحتفل الآن ولا نبالغ في الفرحة فما زال مشوار الدوري طويلا. الانتصار على منافسنا الهلال أمر جميل وخطف الصدارة أجمل ولكننا في الدور الأول للبطولة ومشوارنا ما زال طويلا فهي المرحلة العاشرة وتبقى الكثير من المباريات القوية والمهمة والصعبة أيضا".

وأضاف "النصر استحق الانتصار والفوز وخطف النقاط الثلاث المهمة بناء على مجريات الشوطين. ولدينا لقاء مهم بعد ثلاثة أيام أمام اتحاد جدة ويجب أن ننسى لقاء الهلال وننسى فرحة الانتصار بمجرد الخروج من الملعب. أود أن أوضح أيضا أن انتصارنا جاء على حساب فريق كبير نحترمه ونقدره وكان ندا صعبا وقويا للنصر خلال الشوطين ونافسنا على الحسم بكل قوة".

أكد عبد الغني "النصر فريق كبير ولا يتأثر بغياب أي لاعب ففي الوقت الذي غاب فيه ، بقرار إداري لا نتدخل فيه ، المحترفون الأجانب في صفوف الفريق ظهر 11 رجلا في أرض الملعب وقدم الفريق الأداء الذي توج بثلاث نقاط ثمينة. الإصرار الذي ظهر به جميع زملائي بالفريق جعلني ألمس أن الانتصار سيكون لصالحنا وسنهدي الفرحة لجمهورنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق