الأحد، 24 نوفمبر 2013

صانع تعب.. عز الدين الحازمي



رفعت الجلسة فالحذر مطلوب !!

& قمة الرياض تتحدث وعنوانها الصدارة والجدارة ... النصر والهلال حديث الشارع الرياضي ... فمن سيصمت من ؟
&هلال سامينهو ونصر كحيلان .. من يزيح الآخر ومن يثبت أقدامه في الصدارة ؟
& هلال الموسم الحالي منافس وممتع ومميز وكلها عادات هلالية لا ينكرها إلا عاشقو الكراهية ...
& الجديد في الهلال لهذا الموسم هو تواجد سامي على رأس الهرم الفني ... فكل الأعين ترقب حركات المدير الفني السعودي ... ومع كل ذلك الترقب يسير سامي بخط بياني ثابت ومرتفع  قد يتذبذب أحيانا لكنه يظل في منطقة التنافس التي يظل الهلال أحد أهم أركانها ..
& نصر كحيلان هذه السنة قوي ومتصدر لأغلب مراحل الدوري ومش عاوز يكلم أحد  ... وكلها أمور تجعل الدوري والقمة خصوصا تظهر بشكل رائع ومثير .
& النصر تمسك بالصدارة كثير ثم تخلى عنها وخطفها الهلال وبفارق النقطة  ... والقمة  ستخطب الصدارة لمن ؟!
& القمة ستكون معركة للسيطرة على الصدارة فالهلال إن فاز وسع الفارق وتفرد بالصدارة كما يحلو له دائما ...  وحينها قد يتراجع الخط البياني للنصر لمستويات سابقة كما حصل بعد نهائي كأس ولي العهد بالموسم الماضي ..
& أما النصر فإن فاز فهو بحق يستحق ألا يكلمه أحد فقد انتزع الصدارة من فم الأسد وأثبت جدارته بها ... وأيضا يكون بذلك قد أحرق آخر أوراق البؤس والتشاؤم والعقبات التي يخشاها محبيه .
& النصر قوي دفاعيا .. والهلال هجوميا فتاك... هذا يعني أن عدم توفيق هجوم الهلال غدا قد لا يفقده الصدارة لكن عدم توفيق دفاع النصر يجلب الفضيحة ! .. فعلى النصر إن أراد أن يفوز أن يكون حاضرا وبقوة ومدافعا بشراسة  ويكون العنزي مصحصح جدا ..
& الهلال يحتاج للتوفيق بهدف مبكرا نوعا ما ولكنه لن يتسرع وسيحرص على عدم دخول هدف نصراوي لأن ذلك قد يجعل النصر يرفع شعار (شطبنا وقفلنا الباب)!
ركزة
إن لم تتحرر المباراة بهدف في النصف الأول من المباراة ... سيكون التعادل هو سيد الموقف ويبقى الهلال متصدرا والنصر ملاحقا حتى إشعار آخر ...
وستكون النتيجة
رفعت الجلسة ... فكل الخطط قتلها الحذر الذي يسكن دماء اللاعبين..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق