الاثنين، 25 نوفمبر 2013

اتحاد التنس يستقبل أبطال الخليج للتنس بالورود

  وصلت بعثة منتخبي السعودية للشباب والناشئين للتنس إلى الرياض أمس برئاسة رئيس البعثة عضو مجلس إدارة اتحاد التنس حمد البرقان واللاعبين (فيصل الربدي ومساعد العزام ومحمد الصغير والمدرب الوطني عمر الثاقب) بعد تحقيقهم كأس الخليج للناشئين والشباب التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.
  وكان في استقبالهم بمطار الملك خالد الدولي نائب رئيس الاتحاد السعودي للتنس عبدالعزيز الربدي وأعضاء مجلس الإدارة عبدالعزيز الدلاك وبدر المقيل والأمين العام محمد العجاجي الذي باركوا لنجوم الأخضر الانجازات التي تحققت لهم في البطولة والتي سجلت باسم الوطن .
 من جانبه عبر نائب رئيس الاتحاد السعودي للتنس عبدالعزيز الربدي عن سعادته بتحقيق منتخبي المملكة للناشئين والشباب كأسي الخليج وحصد كافة الكؤوس لأول مرة.
 وقال: "أهنئ سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بمناسبة هذا الإنجاز والسيطرة المطلقة على كافة الألقاب " مثمناً دور سموه في دعمه لكافة الألعاب المختلفة ومن بينها التنس.
  كما هنأ رئيس الاتحاد غدران سعيد وجميع أعضاء مجلس الإدارة الجديد على الانجاز الأول الذي تحقق في عهد إدارتهم متمنياً أن تكون هاتين البطولتين التي تحققت بداية موفقة لعمل الاتحاد الجديد مشيراً إلى أنهم يملكون فئات سنية مميزة تحتاج للدعم والرعاية.

واختتم الربدي حديثه بشكره للجهاز الفني أحمد الراجح وعمر الثاقب على ما قدموه من عمل تدريبي مميز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق