السبت، 23 نوفمبر 2013

لاعبو أخضر الجولف يسيطرون على جوائز بطولة "ساب"


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
 سيطر لاعبو المنتخب السعودي للجولف على جوائز بطولة ساب المفتوحة السنوية للجولف 2013  التي أقيمت أمس السبت على ملاعب نادي ديراب الدولية للجولف في مدينة الرياض بمشاركة 124 لاعباً من مختلف الجنسيات الآسيوية والأوروبية والأفريقية والأميركية يتقدمهم عدد من اللاعبين السعوديين .
  وتعد هذه البطولة من أهم البطولات السنوية التي ينظمها ويقيمها نادي ديراب على ملاعبه الدولية بالرياض، لما تحظى به من اهتمام كبير من للاعبي الجولف.
  وفاز لاعب المنتخب السعودي للجولف، الشاب عبدالرحمن المنصور بجائزة منافسات "النت"، وحصل زميله اللاعب فيصل السلهب على المركز الأول في مجموعات "النت" متفوقاً على عدد من اللاعبين المحترفين والهواة كما تغلب السعودي علي حسن الذي عاد أخيراً من أميركا إلى الرياض بجائزة منافسات "القروس"، حيث انظم اللاعب إلى قائمة اللاعبين السعوديين في نادي ديراب للجولف بعدما أمضى فترة طويلة من حياته العلمية في أمريكا بعد أن تعلم اللعبة وصقل موهبته في عدة أندية أميركية وأصبح لاعباً بارعاً.
  وتم تتويج اللاعبين الفائزين كافة من قبل العضو المنتدب لـ "ساب"،  ديفيد ديو وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للجولف فهد أبو نيان بحضور رئيس لجنة ديراب للجولف طارق جاويد ومدير نادي ديراب بوشعيب الجدياني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق