الخميس، 28 نوفمبر 2013

مارادونا يرتدي الثوب الخليجي ويرقص على الطريقة الاماراتية



دبي  (د ب أ)- فاجأ الاسطورة الارجنتيني دييجو مارادونا الشعب الاماراتي امس الخميس بظهوره مرتديا الثوب العربي و"الغترة" و "العقال"، في اول ظهور له بهذا الزي.

وقال مارادونا لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.ا) أنه ارتدى الزي الخليجي تعبيرا عن حبه للشعوب العربية، وتحديدا دولة الامارات التي يكن لها تقديرا كبيرا.

واضاف "تحتفل الامارات هذه الايام بمرور 42 عاما على تأسيسها، ومشاركة مني في هذه المناسبة ارتديت الزي الاماراتي، لأقدم لشعب الامارات التهنئة بهذه المناسبة العزيزة على قلبي".

ولم يكتف مارادونا بارتداء الثوب الاماراتي، بل حرص على المشاركة في حفل اقامة مجلس دبي الرياضي، بمناسبة اليوم الوطني للامارات، وتفاعل مارادونا مع الموسيقى الخاصة بالأغاني الوطنية الإماراتية والرقصات التراثية وشارك الفرقة الفنية رقصة "الرزفة" التراثية.

وكانت المفاجأة أن مارادونا يجيد الرقصات الشعبية الاماراتية، ما أسعد الاماراتيين الذين أصطف بعضهم الى جواره ليرقصوا معه بصورة جماعية.

وعبر مارادونا عن سعادته بفوز دبي باستضافة معرض اكسبو الدولي عام 2020 قائلا أن "العالم اختار أفضل مكان لتنظيم هذا الحدث الكبير ودولة الإمارات ودبي تحديدا ستنجح في هذه الاستضافة وتقدم للعالم حدثا فريدا".

ويعمل مارادونا سفير للرياضة في امارة دبي، ويشارك في الاحداث والمؤتمرات الرياضية الكبرى التي تقام بالامارة.

ويقيم الاسطورة في دبي منذ نحو ثلاثة أعوام عمل خلالها مدربا لنادي الوصل الاماراتي، ثم سفيرا للرياضة في دبي، ومن المقرر ان ينتهي عقده في شهر تموز/يوليو المقبل.

وقال مارادونا في تصريح سابق للـ(د.ب.ا) "اعشق دبي واحب الاقامة فيها، واتمنى أن ابقى السنوات الباقية في حياتي في هذه المدينة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق