السبت، 30 نوفمبر 2013

جالياني يتراجع عن قرار الاستقالة ويستمر في منصبه بنادي ميلان الإيطالي



روما 30 تشرين ثان/نوفمبر (د ب أ)- تراجع أدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم عن قرار الاستقالة من منصبه والذي أعلن عنه أمس الجمعة بسبب خلافاته مع باربارا بيرلسكوني ابنة سلفيو بيرلسكوني مالك النادي ، حسبما أفادت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم السبت.

وقال بيرلسكوني "عاد الهدوء إلى ميلان. أدريانو جالياني سيستمر في مكانه".

وأكد جالياني أمس أنه سيتقدم باستقالته خلال الأيام القليلة المقبلة مشيرا إلى أنه يشعر بأن سمعته تعرضت للإهانة.

وصرح جالياني ، إلى وسائل الإعلام ، قائلا "سأتقدم باستقالتي في غضون أيام سواء كان باتفاق أو بدونه" ولكنه أكد أنه لن يترك المنصب قبل المباراة الحاسمة بين ميلان وأياكس الهولندي بدوري أبطال أوروبا والمقرر لها 11 كانون أول/ديسمبر المقبل.

وتعرض جاليايني ، الذي يشغل هذا المنصب في النادي منذ 27 عاما ، لانتقادات هائلة بسبب المسيرة الهزيلة للفريق في الدوري الإيطالي هذا الموسم حيث حصد 14 نقطة فقط من 13 مباراة خاضها حتى الآن.

وسبق لباربارا بيرلسكوني ابنة سلفيو بيرلسكوني مالك النادي أن أكدت حاجة النادي للتغيير وإعادة الهيكلة ولكنها عادت وأكدت أنها لا تقصد الإطاحة بجالياني.

وبعد إعلانه عن تقديم استقالته قريبا ، وجه جالياني بعض الانتقادات لباربارا بيرلسكوني قائلا "أتفق مع تغيير وتعاقب الأجيال ، ولكن التغيير يحدث بذكاء وتأنق وليس بهذا الشكل".

ورغم هذا ، يبدو أن جالياني عدل عن قراره بعد مناقشة مهام منصبه مقارنة بدور باربارا في النادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق