الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

الانجليزية تطور منسوبي اللجنة الأولمبية العربية السعودية

الرياض – المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
انطلقت أمس دورة اللغة الانجليزية التي تقيمها اللجنة الأولمبية العربية السعودية لمنسوبيها بهدف تطوير الأداء الوظيفي في اللجنة داخلياً وخارجياً وتستمر لمدة ثلاثة أشهر على مدى ساعتين يوميا بداية من الثامنة وحتى العاشرة صباحاً في قامة المؤتمرات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.  
  وتعتبر هذه الدورة ضمن الخطط التطويرية والتي بدأتها الأولمبية السعودية منذ العام الماضي لتمكين جميع منسوبيها من الإلمام باللغة الانجليزية في ظل الارتباط مع اللجان الأولمبية القارية والدولية.
 من جهة أخرى بدأ فريق عمل متابعة تنفيذ استراتيجية اللجنة الأولمبية العربية السعودية ( من 2013 حتى 2016 ) مهامه والتي تتضمن متابعة تنفيذ الاتحادات لمتطلبات الدورات ومساعدتها في وضع خططها الاستراتيجية وتسهيل تواصلها مع اللجان الأولمبية الدولية إضافة إلى تنفيذ برامج التضامن الأولمبية المتعلقة بالتدريب والتطوير والابتعاث الخارجي والداخلي حيث يترأس اللجنة عبدالإله الجنوبي وتضم في عضويتها خالد الثنيان وعبدالله المصيليخ ومقرر اللجنة محمد العباس.

  وكان الاتحادين  السعوديين لكرة اليد والطب الرياضي هم أولى الاتحادات التي انطلقت الاجتماعات معها وسيتم التحضير للاجتماع ببقية الاتحادات في الفترة المقبلة.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق