الأحد، 24 نوفمبر 2013

في الخاطر.. عبدالله العامر



ديربي " الجابر "

كثيرة هي المباراة بين الهلال و النصر أو كما يحلو للبعض أن يسميه مجازاً " ديربي الوسطى " .. وأقول مجازا وأنا أعني ذلك جيدا فلم يعد هناك منافسة بين الفريقين لا في عدد البطولات ولا في عدد الفوز .. لا أغفل أن الندية كانت حاضرة وبقوة في الماضي ولكن منذ سنوات ليست بالقليلة أما الآن فقد رجحت كفة الهلال حتى كادت تنكسر بالهلاليين الكفة ..
هذا الموسم يعود الهلال والنصر من جديد والنصر تحسن نوعاً ما رغم أنه لم يقابل فرقاً تنافس حقاً ..أما الهلال فيعود ولكن هذه المرة تحت قيادة جابر عثراته الأسطورة سامي الجابر ..
وإذا ذكرت سامي فإن الدوافع و الحوافز والمخاوف لابد أن تتغير وإن أظهرنا العكس .
خسارة النصر اللقاء تعني أنها عند الجماهير مضاعفه فقد انتصر عليهم الهلال وسامي ..
وكذلك فوز الهلال يعني للهلاليين الكثير لأن الفوز أتى تحت قيادة الشخص الأكثر كرها في قائمة لاعبي الهلال لدى النصراويين وأيضا ستكون دفعة معنوية للذئب في المضي قدما بفريقه على خطاه الثابته ..
سامي وكارينيو سيكونان أمام اختبار حقيقي المنتصر فيه سيحمل على الأعناق والمنهزم ستفتح عليه الأعين..
اتمنى أن نرى مباراة كرة قدم حقيقية بعيدا عن المشاحنات والخشونة .. اتمنى أن نرى مباراة مقنعة فنياً على الأقل توازي هذا الزخم الإعلامي الحاصل من صراخ و " ميوت " ..
اتمنى أن " يدسم " النقل التلفزيوني شواربنا فهذه المباراة يشاهدها من هم خارج بلدنا فأرجوكم " خلو " فضايحنا بيننا وبلاش " مطرسة " نقل وتعليق و اعلانات ..

قبل الختام اقول .. سامي يعد لحناً لسمفونية بديعة .. سيغنيها احدى عشر لاعباً ليتمايل معها الجمهور طرباً .. ليعتصر منها النصراويون ألماً ..

ودمتم بود
@abdullahalamer



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق