السبت، 23 نوفمبر 2013

أخضر الصالات يوجه الإمارات ودياً اليوم السبت

يغادر إلى ماليزيا الخميس المقبل
   أخضر الصالات يوجه الإمارات ودياً اليوم السبت
  الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية  
    يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم للصالات عصر اليوم السبت أول مواجهاته الودية في معسكره الخارجي بدولة الإمارات أمام المنتخب الإماراتي في الصالة الرياضية المغلقة بنادي الثقة الإماراتي في الشارقة ضمن المرحلة الثانية من استعداداته للمشاركة في تصفيات بطولة غرب أسيا 2013 والتي ستقام في ماليزيا شهر ديسمبر المقبل.
  وسيعتمد مدرب المنتخب السعودي الوطني عبدالله الرشود في المواجهة الودية على اشراك جميع عناصر المنتخب والوقوف على جاهزية اللاعبين قبل المغادرة إلى معسكر المرحلة الثالثة والأخيرة في ماليزيا يوم الخميس المقبل والتي سيخوض فيها الأخضر السعودي لقاء ودي أخير أمام منتخب ماليزيا قبل المشاركة في التصفيات.
وكان أخضر الصالات قد واصل تدريباته اليومية عصر أمس الجمعة على الصالة الرياضية المغلقة بنادي الثقة الإماراتي  بمشاركة جميع اللاعبين قبل أن يعقد المدرب عبدالله الرشود اجتماعاً فنياً مطولاً مع اللاعبين طالبهم بأهمية التركيز في المرحلة المقبلة والتي تتطلب بذل المزيد من الجهود ومواصلة المستويات الفنية المعروفة .
 بعد ذلك أدى اللاعبون تدريبات لياقية ومناورة كروية شرح من خلالها الرشود العديد من الجمل التكتيكية.
  يشار إلى أن مجموعة المنتخب السعودي في التصفيات تضم إلى جانبه منتخبات الكويت وقطر والعراق ولبنان حيث يتأهل إلى النهائيات أصحاب المراكز الثلاث الأولى في المجموعة.  



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق