الخميس، 6 يونيو 2013

سابيلا يحذر من فالكاو: إنه وحش أهداف


بوينس  (د ب أ) - يعد المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو "وحش أهداف"، بحسب ما وصفه به اليوم الخميس المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أليخاندرو سابيلا ، قبل ساعات من مباراة الفريقين في بوينس آيرس الجمعة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 .

وحذر سابيلا في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في ضاحية إيزيزا بالعاصمة "إنه وحش أهداف يتمتع بقدرات كبيرة ولابد من أن نلتزم الحذر طيلة الوقت".

وأكد المدرب أن فالكاو "لاعب قوي للغاية لا يفرط في أي كرة ، وهو المدافع الأول عندما يبدأ المنافس بالهجوم ، فيما يبحث دوما عن المرمى عندما تنتقل الكرة إلى زملائه. لا يمكن لانتباهنا أن يضعف ولو لثانية".

كما اعتبر سابيلا أن كولومبيا "فريق جيد جدا نضج كثيرا ، ولديه مدرب رائع".

وأكد "إنه فريق يلعب بشكل جيد جدا ، يتحكم جيدا بالكرة واكتسب ثقة"، قبل أن يحذر من أن "كولومبيا سيأتي للهجوم".

وأعرب سابيلا عن "احترامه" لمواطنه خوسيه بيكرمان ، المدير الفني للمنتخب الكولومبي "إنه شخص جاد للغاية ، ومجتهد للغاية ، ومحترم للغاية ، كان له ماض مزدهر مع كرة القدم الأرجنتينية".

وأبرز سابيلا "إنه يثير في نفسي كل المشاعر الطيبة بالنظر إلى اللاعبين الذين قدمهم لكرة القدم الأرجنتينية"، معبرا عن "امتنانه" لعمل بيكرمان مع فرق الناشئين الأرجنتينية.

ومن المقرر ان يلتقي منتخبا الأرجنتين وكولومبيا غدا الجمعة في الجولة الثالثة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال على استاد مونومينتال في بوينس آيرس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق