الجمعة، 5 أبريل 2013

فيكتور فالديز: أريد تحديات جديدة، ويعجبني الدوري الإنجليزي


فيكتور فالديز حارس نادي برشلونة أكد من جديد عزمه على عدم 
تجديد عقده وترك النادي الصيف القادم، وكشف أيضا انه من 
محبي الدوري الإنجليزي الممتاز، ملمحا لإحتمال انتقاله إلى انكلترا.

وخلال مقابلته مع العدد الأخير من المجلة البريطانية الشهيرة 
" Four Four Two " قال فالديز: " أنا أحب الدوري الإنجليزي،
إنهم يسددون كثيرا على المرمى، ويعجبني الإحترام الكبير لجميع
لاعبي الكرة هناك، هناك حياة مختلفه لكرة القدم، ايضا هناك 
التصفيق لأي لاعب يقطع الكره من خصمه حتى لو كانت بسيطه،
لم أتعود على ذلك هنا، وأحب ذلك ".

إهتمام فالديز للكرة الإنجليزيه ينبع من أيام كان يعيش في تينيريفي
التي لديها جالية بريطانية كبيره. وأوضح فالديز :" كنت أعيش في 
منطقة تينيريفي حيث كان هناك الكثير من الشعب البريطاني، 
وكنت أشاهدهم يذهبون لحانات كرة القدم مرتدين قمصان أنديتهم
في منتصف النهار، كل فريق له حانه مختلفه، وكانو يحتفلون بعد 
المباريات في الشوارع ويرقصون تحت أشعه الشمس مبتهجين، 
كانت أجواء ممتعه، ولم اراها من قبل ".

يذكر أن فالديز في يناير اعلن فالديز أنه لن يوقع على عقد جديد
مع النادي الكاتالوني، وترك الباب مفتوحا للعب في البطولات الأخرى
بجانب الدوري الإنجليزي، واوضح فالديز بقوله: " أريد أن اجرب 
ثقافات جديدة، وكرة قدم جديدة، وتحديات جديدة. قضيت أيام رائعة
هنا، أحببت ذلك في برشلونة، سأعود دائما إلى هنا، ولكن لدي هذا
العمل الرائع الذي يسمح لي بالسفر والنتقل، وأنا أريد السفر ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق