الخميس، 6 يونيو 2013

الطرابلسي يعلن التحدي بعد قبوله تدريب السيلية القطري


عبر سامي الطرابلسي مدرب المنتخب التونسي سابقا عن سعادته البالغة بالعرض الذي وصله من إدارة نادي السيلية القطري لتدريب الفريق في الموسم المقبل خلفا للقطري عبد الله مبارك الذي تقدم بإستقالته صباح أمس الأربعاء بسبب ما اعتبره تدخلا في مهامه من جانب الإدارة.

وقال الطرابلسي صباح اليوم الخميس في تصريحاته حصرية لوكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) وهو في طريقه إلى مطار قرطاج للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة "بصراحة لقد تفاجأت كثيرا من عرض السيلية، خاصة وأن مسألة الإنتقال إلى السيلية لم تكن مطروحة في الوقت الراهن وكنت أعلم أن المدرب عبد الله مبارك سيواصل مهامه خلال الموسم المقبل".

وأضاف "لقد اتصل بي عبد الله الحنزاب رئيس جهاز الكرة بالنادي وأعلمني برغبة الإدارة في أن أتولى هذه المهمة وبحكم علاقتي المتميزة مع عبد الله العيدة رئيس النادي وبقية المسؤولين وايضا رغبتي في خوض تجربة جديدة لم أتردد في قبول العرض".

وتابع "لم نتفق على أي شيء رغم أني قبلت العرض ولا أعلم حتى الآن مدة العقد وقيمته المادية ولكن من دون شك فإننا سنحسم كل هذه التفاصيل خلال الإجتماع الذي سيعقد غدا الجمعة بما أن وصولي إلى الدوحة سيكون في ساعة متأخرة من ليلة الخميس".

وحول المعلومات التي لديه حول فريق السيلية والتحدي الكبير الذي سيخوضه مع الفريق الذي يحتل المركز الأخير في دوري النجوم قال الطرابلسي "لست بغريب عن الكرة القطرية ودائما كنت قريبا من أجواء الدوري بعد زيارات متكررة إلى الدوحة في الفترة الماضية ومتابعة الكثير من المباريات..من دون شك هو تحدي كبير بالنسبة لي ولكني عازم إن شاء الله على النجاح خلال هذه التجربة وهذا لن يتحقق إلا بالعمل المتواصل انطلاقا من بداية التحضيرات في الدوحة وايضا خلال المعسكر الخارجي استعدادا لإنطلاق الدوري".

وأشار "اشكر إدارة السيلية على ثقتها الكبيرة في شخصي وحرصها على أن أكون متواجدا على رأس الفريق في الموسم المقبل وأتمنى أن أكون عند حسن الظن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق