الثلاثاء، 11 يونيو 2013

حسن حمدي: لن أخوض انتخابات الأهلي حتى لو ألغيت اللائحة الجديدة


القاهرة  (د ب أ)- أعلن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي المصري في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء أنه لن يخوض انتخابات القلعة الحمراء المقبلة تحت أي ظرف.

وقال حمدي إن المجلس الحالي أعلن في 11 نيسان/أبريل الماضي أنه لن يخوض الانتخابات وبالتالي "فإننا سندعم أي مجلس إدارة جديد" خاصة وأنه على ثقة كاملة بأن الجمعية العمومية ستختار المجلس القادر على مواصلة الانتصارات والبطولات والألقاب.

وأضاف أن قرار عدم خوضه للانتخابات أمر نهائي ولا رجعة فيه،حتى لو ألغى وزير الرياضة العامري فاروق اللائحة الجديدة التي وضعها على الأندية.

وأشار إلى أنه من المؤكد أن يكون للمجلس الحالي دور في الانتخابات القادمة بمساندة مرشح على حساب الآخر،رافضا الكشف عن هوية المرشح الذي سيتم دعمه في الانتخابات المقبلة.

وعن بند الثماني سنوات،قال حسن حمدي إنه كان لابد أن يعطي فرصة للبعض للبقاء بحسب درجة النجاح وبالنسبة للأهلي قمنا بتغيير أعضاء المجلس أكثر من مرة خلال الدورات السابقة وهناك كفاءات موجودة داخل النادي والجمعية العمومية قادرة على الاختيار.

واعترف بأن هناك 35 بندا بهم خلافات في اللائحة الجديدة،منها ما هو متعلق بالإدارة،فالأهلي "عانى كثيرا من وجود رئيس للنادي يعمل بشكل غير متفاهم مع نائبه،والتجارب كانت كثيرة في الأندية الأخرى بسب المشاكل بين الرئيس والنائب،وقلنا إن هذا خطأ،ولابد أن يتم اختيار نائب الرئيس وأمين الصندوق من المجموعة المنتخبة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق