الاثنين، 10 يونيو 2013

السويد تستعد لمباراة جزر فارو غدا في تصفيات المونديال


صرح المدير الفني لمنتخب السويد إيريك هامرين اليوم الاثنين بأنه يدرس خيارات جديدة في حراسة المرمي وخط هجوم الفريق عشية مباراة المنتخب السويدي المهمة أمام منتخب جزر فارو في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم البرازيل 2014 .

وقال هامرين ، للصحفيين ، إن لاعب الوسط بونتوس ويرنبلوم "لاعب جيد داخل منطقة الجزاء" ويمكن الاستعانة به كمهاجم إلى جوار زلاتان إبراهيموفيتش.

وتعرض يوهان إيلمندر ، الذي اعتاد اللعب بجوار إبراهيموفيتش في خط هجوم منتخب السويد ، إلي الإيقاف مباراة واحدة ليغيب عن لقاء الغد.

وومن المتوقع أن يدفع هامرين بالحارس بار هانسون حارس فريق هيلسنبورج في ظل إيقاف الحارس المخضرم أندرياس إيزاكسون.

وتتنافس السويد مع منتخبي النمسا وأيرلندا على المركز الثاني في المجموعة الثالثة التي تتصدرها ألمانيا.

ولم يعد أمام المنتخب السويدي سوى الفوز غدا الثلاثاء ليتساوى في رصيد 11 نقطة مع منافسيه النمساوي والأيرلندي.

وقال إبراهيموفيتش /31 عاما/ :"لا بديل أمامنا سوى الفوز. سنخوض اللقاء بملعبنا.. نريد الوصول لنهائيات كأس العالم ولابد من الفوز على جزر فارو".

وقال إبراهيموفيتش قائد منتخب السويد إنه يأمل في هز الشباك وإنهاء حالة الصيام التهديفي هذا العام رغم نجاحه في صناعة العديد من الأهداف ولكن الأهم هو أن تفوز السويد.

وأضاف أنه يسعى لتجنب الحصول على إنذار جديد سيكلفه الغياب عن المباراة المقبلة.

وخسر المنتخب السويدي 1/2 أمام مضيفه النمساوي يوم الجمعة الماضي في الجولة الماضية من التصفيات ، وتعرض الفريق للانتقادات بسبب الهفوات التي ارتكبها خط الدفاع وعدم ترجمة الفرص التي أتيحت أمام المهاجمين إلى أهداف.

وقال هامرين إن الفريق يجب أن يكون أكثر فاعلية ، ولكن يمكن أن نستفيد من كبر حجم ملعبنا قليلا لكسر دفاع جزر فارو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق