الاثنين، 9 ديسمبر 2013

رونالدينيو ورفاقه يتوجهون إلى مونديال الأندية تحت شعار : نعم نحن أتلتيكو مينيرو

بيلو هوريزونتي (البرازيل)  (د ب أ)- توجه فريق أتلتيكو مينيرو  الاثنين إلى المغرب ، حيث يشارك في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 11 إلى 21 من الشهر الجاري.

واحتشدت الجماهير بأعداد كبيرة لوداع الفريق ، بقيادة نجمه رونالدينيو ، الذي كان قريبا من الغياب عن البطولة بسبب إصابة خطيرة تعرض لها في أيلول/سبتمبر الماضي ، وأثار حماسة الجماهير بقبعة كتب عليها بحروف إنجليزية"Mundial: Yes we CAM" أو (نعم: نحن أتلتيكو مينيرو).

وتمثل هذه الجملة تحريفا لشعار الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي باراك أوباما ، التي منحته ولاية الأولى في البيت الأبيض ، إلا أنها غيرت كلمة "كان" (نستطيع) بالإنجليزية ، إلى (كام) التي تعني: نادي أتلتيكو مينيرو.

وساعد هذا الشعار المعدل فريق أتلتيكو مينيرو على الفوز بلقب كأس ليبرتادوريس ، الذي منحه تذكرة المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

وهبط فريق المدرب كوكا في ساو باولو أولا ، التي غادرها إلى لشبونة حيث سيقضي ليلته ، قبل أن يتوجه غدا الثلاثاء إلى مراكش ، حيث يستهل في 18 من الشهر الجاري مشاركته في البطولة أمام فريق لم يتحدد بعد.

وتفتتح البطولة بعد غد بمواجهة بين أوكلاند سيتي النيوزيلندي والرجاء المغربي ، على أن يواجه الفائز منهما فريق مونتيري المكسيكي ، في لقاء يلاقي المنتصر فيه أتلتيكو مينيرو في الدور قبل النهائي للبطولة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق